Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اختبار طبي يحسم مصير مشاركة شيكابالا بمباراة الزمالك وسيراميكا - أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم - أسعار الأسمنت المحلية في الأسواق اليوم - أسعار الحديد المحلية بالأسواق الثلاثاء - سعر الدولار في البنوك بداية تعاملات اليوم - أسعار الذهب بداية تعاملات اليوم 9 مارس - (فيديو) .. عمرو أديب عن الأمير هاري وزوجته : الولية لعبت في دمغه والجوازة مش هتكمل - فيديو.. كامل الوزير: السيسي وجه بتعويض متضرري توسيع الدائري - وفرت لهم تأمينات اجتماعية وصحية.. وتوظيفهم بعد منحة الـ 500 جنيه.. الدولة تحنو على العمالة - ينتظر محفزات تنشط العديد من القطاعات.. سوق البورصة يعانى من «نقص البضاعة» - مع أولى فعاليات مبادرة المركزي للشمول المالى.. البنوك توزع خدمات مصرفية مجانية احتفالا بيو - شاهد..حمادة هلال من داخل كواليس "المداح" - كيكة الشيكولاتة بدون بيض ..إليك الطريقة - شاهد.. القباج: الريفحطة مهمة بالنسبة لمصر ويحتاج إلى تدخل كل الجهات المعنية - شاهد.. أهم 8 معلومات عن ميناء رأس تنورة -

منوعات

والدان يعذبان طفلتهما بالماء المغلي عقابًا على تلويث حفاضتها

والدان يعذبان طفلتهما بالماء المغلي عقابًا على تلويث حفاضتها
والدان يعذبان طفلتهما بالماء المغلي عقابًا على تلويث حفاضتها
طباعة

 قام والدان بصب الماء المغلي على طفلتهما حتى الموت كعقاب على تلويث حفاضتها، ونالا جزائهما على جريمتهما البشعة في حق طفلتهما.
 
وتوفيت "مادلين روز أفا ستوكس" البالغة من العمر عامين، بعد إصابتها بحروق شديدة في ظهرها وأردافها وفخذها وساقيها، بحسب ما نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، فقد مثل والداها "شين ديفيد ستوكس" 33 عاما، و"نيكول بيتي مور" 26 عاما، أمام المحكمة العليا في بريزبين، وأقرَّا بالذنب في التعذيب والقتل غير العمد.
 
واستمعت المحكمة إلى أن "ستوكس" كان يحتجز ابنته تحت الماء الساخن في حوض الاستحمام مما جعلها تعاني من ألم رهيب وتسبب في حروق من الدرجة الثانية، ونقل المسعفون، الطفلة، وهي فاقدة للوعي، بعد 5 أيام على تلك الواقعة، من منزل العائلة في نورثجيت، بريسبان، وكان الزوجان قد أبلغا الشرطة في ذلك الوقت أنهما وضعاها في حمام ساخن، في الأيام التي سبقت وفاتها.
 
وتبين أن الأبوين المتهمين، رفضا طلب المساعدة الطبية، وحاولا علاجها بنفسيهما، وعثرت الشرطة على ضمادات مبللة بالدماء، وأدوات تنظيف للمكياج، وورق تواليت في منزلهم.
 
وتوفيت الطفلة "مادلين روز" من سكتة قلبية في مستشفى ليدي سيلينتو للأطفال، حيث كانت تعاني من الجفاف والضعف، وغير قادرة على الأكل والشرب بشكل صحيح.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك