Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو) .. عمرو أديب عن الأمير هاري وزوجته : الولية لعبت في دمغه والجوازة مش هتكمل - فيديو.. كامل الوزير: السيسي وجه بتعويض متضرري توسيع الدائري - وفرت لهم تأمينات اجتماعية وصحية.. وتوظيفهم بعد منحة الـ 500 جنيه.. الدولة تحنو على العمالة - ينتظر محفزات تنشط العديد من القطاعات.. سوق البورصة يعانى من «نقص البضاعة» - مع أولى فعاليات مبادرة المركزي للشمول المالى.. البنوك توزع خدمات مصرفية مجانية احتفالا بيو - شاهد..حمادة هلال من داخل كواليس "المداح" - كيكة الشيكولاتة بدون بيض ..إليك الطريقة - شاهد.. القباج: الريفحطة مهمة بالنسبة لمصر ويحتاج إلى تدخل كل الجهات المعنية - شاهد.. أهم 8 معلومات عن ميناء رأس تنورة - بالفيديو.. الأرصاد: ارتفاع درجات الحارة بدءا من غدا والقاهرة 30 درجة - شاهد .. رسالة مايا مرسي للمرأة في يومها العالمي - العثور على جثة متسول أمام مسجد زين العابدين و التحريات " وفاة طبيعية" - بالفيديو..بعد اعتماد السيسي أوراقهم.. تعرف على السفراء الجدد الذين تم اعتمادهم - كمال شعيب يغرم مرتضي منصور 50 الف جنيه - تنفيذ 1584 وحدة إسكان اجتماعي..و 2640 وحدة "سكن مصر" بمدينة ناصر الجديدة -

توك شو وستالايت

طلال أبوغزالة: فيروس كورونا مستمر 4 سنوات واللقاح ليس فعال

طلال أبوغزالة: فيروس كورونا مستمر 4 سنوات واللقاح ليس فعال
فيروس كورونا
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد الدكتور طلال أبوغزالة، المفكر الاقتصادي، أنه توقع منذ ظهور وباء كورونا في أواخر ديسمبر 2019 أن تستمر الأزمة ويتواجد الفيروس في العالم لمدة 4 سنوات، معقبا :" من الأسبوع الأول لظهور كورونا قلت نحن أمام وباء سيستمر معنا 4 سنوات على الأقل وبعد 3 أشهر قالت منظمة الصحة العالمية إن الفيروس مستمر معنا للأبد".
وأضاف "أبوغزالة" خلال مداخلة ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية " صدى البلد"، أن منظمة الصحة العالمية صرحت مؤخرا أننا قد نعيش مع كورونا إلى الأبد على غرار الإنفلونزا، لافتا إلى أنه لا يجوز بناء خططنا على قدرة اللقاحات على القضاء على الفيروس.
وتابع  أن اللقاح لن يكون فعال، كونه اكتشف خلال شهور وليس سنوات كما هو متعاهد عليه، قائلا :"أنا لا أحرض على عدم تلقي اللقاح، بالعكس أفضل الخيارين الآن هو تلقي اللقاح "، لافتا إلى أن لقاح كورونا لن يكون فعالا إلا في حالة تطعيم كل مواطني العالم في وقتا واحد كي لا يكون هناك شخص في العالم عرضة للإصابة به .
ونفى أبوغزالة  ما يتردد حول اختلاق فيروس كورونا، مشيرا إلى أن الأوبئة تضرب العالم منذ بدء الخليقة مثل الطاعون الذي تسبب في وفاة نصف سكان أوروبا ، لافتا إلى أن وباء كورونا ليس من صنع البشر، قائلا :" إلصاق تهمة تخليق وباء كورونا بالصين صناعة أمريكية

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك