Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أسعار الذهب بمستهل تعاملات اليوم - أسعار العملات الأجنبية اليوم السبت - (فيديو).. بيان السعودية للرد على تقرير الكونجرس عن مقتل خاشقجي - فيديو.. عمر أديب عن التسجيل بالشهر العقاري: الإدارة المصرية مش إدارة غصب وجباية - (فيديو).. عمرو أديب عن الشهر العقاري: لازم المواطن يعرف إن مصر مفيهاش حارة سد.. والناس عند - (فيديو).. أول ظهور لعمرو أديب بعد تعرضه لحادث مروري - 8 فوائد لتناول مشروب ورق الجوافة.. تعرف عليها - مسرحية "بودي جارد" تتصدر جوجل بعد عرضها على "شاهد VIP" - اليوم.. بلاك تيما يحيى حفلًا غنائيًا على مسرح الزمالك - شاهد.. مدرعات تدهس سيارات أثناء تدريبات بالجيش البريطاني - النني يصطدم بـ"كوكا" في دور الـ16 بقرعة الدوري الأوروبي - قطع المياه لمدة 8 ساعات عن العمرانية الشرقية والغربية بالجيزة الأحد المقبل - شاهد.. انفجار يهز أسفل مبنى سكني في وسط روسيا - شاهد.. تحيا مصر: الكشف على مليون و66 ألف شخص في مبادرة نور حياة - استشاري أوبئة يكشف هل دخلت مصر الموجة الثالثة من كورونا -

توك شو وستالايت

(فيديو).. طلال أبوغزالة: سنرى نموا فى الاقتصاد المصري والصيني رغم جائحة كورونا

(فيديو).. طلال أبوغزالة: سنرى نموا فى الاقتصاد المصري والصيني رغم جائحة كورونا
الدكتور طلال أبوغزالة المفكر الاقتصادي
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد الدكتور طلال أبوغزالة، المفكر الاقتصادي، أن العالم في أزمة فيروس كورونا اهتم بحماية الإنسان وصحته لكني اعترضت على ذلك، لافتا إلى أنه طالب منذ ظهور الوباء طالب بضرورة الاهتمام بالاقتصاد بالتوزازي مع صحة الإنسان.
وتابع "أبوغزالة" خلال مداخلة ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية " صدى البلد"، اليوم الاثنين، أن مصر والصين سيحققان نموا في الناتج القومي لأنهما اهتما بالاقتصاد بالتوازي مع صحة الانسان، مضيفا :"سنرى  نموا فى الاقتصاد المصري والصيني رغم الجائحة".
وأضاف أن  المعرفة الرقمية هي إنتاج العقل البشري وفعله مؤسس فيسبوك من التحكم في رئيس أمريكا السابق ترامب يؤكد أهمية المعرفة، لافتا إلى  أنه يعترض على التقارير الدولية التي تنتقد الزيادة السكانية؛ و الاستثمار المستقبلي سوف يكون في القوة البشرية
وأشار أبوغزالة إلى أن الزيادة السكانية في مصر هي زيادة في الإنتاج الفكري والمعرفي، لافتا إلى أن فنلندا لا يزيد سكانها عن 6 ملايين نسمة وليس عليها ديون لأن المواطن بها إنسان معرفي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك