Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ينتظر محفزات تنشط العديد من القطاعات.. سوق البورصة يعانى من «نقص البضاعة» - مع أولى فعاليات مبادرة المركزي للشمول المالى.. البنوك توزع خدمات مصرفية مجانية احتفالا بيو - شاهد..حمادة هلال من داخل كواليس "المداح" - كيكة الشيكولاتة بدون بيض ..إليك الطريقة - شاهد.. القباج: الريفحطة مهمة بالنسبة لمصر ويحتاج إلى تدخل كل الجهات المعنية - شاهد.. أهم 8 معلومات عن ميناء رأس تنورة - بالفيديو.. الأرصاد: ارتفاع درجات الحارة بدءا من غدا والقاهرة 30 درجة - شاهد .. رسالة مايا مرسي للمرأة في يومها العالمي - العثور على جثة متسول أمام مسجد زين العابدين و التحريات " وفاة طبيعية" - بالفيديو..بعد اعتماد السيسي أوراقهم.. تعرف على السفراء الجدد الذين تم اعتمادهم - كمال شعيب يغرم مرتضي منصور 50 الف جنيه - تنفيذ 1584 وحدة إسكان اجتماعي..و 2640 وحدة "سكن مصر" بمدينة ناصر الجديدة - إصابة بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا - على حسن رئيساً لمجلس إدارة صندوق تمويل المساكن لمدة عام - شاهد.. دور صندوق تحيا مصر في دعم المرآة -

مصر

ننشر .. التأخيرات النمتوقعة بقطارات السكة الحديد اليوم الاثنين

ننشر .. التأخيرات النمتوقعة بقطارات السكة الحديد اليوم الاثنين
ننشر .. التأخيرات النمتوقعة بقطارات السكة الحديد اليوم الاثنين
طباعة

 أعلنت هيئة السكة الحديد التأخيرات والتهدئات المتوقعة بقطارات اليوم الاثنين، 22 فبراير 2021، نظرًا لما تنجزه الهيئة هذه الأيام من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوى الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.


أولًا: خط القاهرة/ الإسكندرية:
 
متوسط تأخيرات القطارات مدة 40 دقيقة


ثانيًا: خط القاهرة/ السد العالي:
 
متوسط تأخيرات القطارات كالآتي:

- القاهرة/ أسيوط مدة 40 دقيقة
- أسيوط/ أسوان مدة 20 دقيقة


ثالثًا: خط بنها/ بور سعيد:
 
متوسط تأخيرات القطارات مدة 35 دقيقة

رابعًا: خط طنطا/ المنصورة/ دمياط:
 
متوسط تأخيرات القطارات مدة 25 دقيقة

خامسًا: خط قليوب/ شبين القناطر/ الزقازيق/ المنصورة:
 
متوسط تأخيرات القطارات مدة 35 دقيقة
 
 
وتعتذر الهيئة لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات بسبب التهدئات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك وتطوير المزلقانات والمحطات، وتحديث نظم الإشارات، وتهيب الهيئة بالمسافرين اتخاذ التدابير والاستعدادات، بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك