Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد .. أحمد أمين يسخر من كلبه بهذه الطريقة - رولا سعد: كن بسيطاً تكن اجمل - السيسي يصدر قرارا بترقية اللواء كمال عامر لرتبة فريق - خالد النبوى يشارك جمهوره بصورة ويعلق عليها - البنك الإفريقي يمنح "ريدكون" 2.7 مليار جنيه لتمويل مشروع الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة - سويسرول بطريقة مميزة بالخطوات - عجة بالجبنة بطربقة جديدة وشهية - رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان.. 20 معلومة عن اللواء كمال عامر بعد وفاته بكورونا - انطلاقًا من العاصمة الإدارية الجديدة.. البنك الأهلي المصري يطلق أول فرع متنقل في مصر وال - السيسي ناعيا كمال عامر: فقدت مصر اليوم واحدًا من أغلى رجالها.. معلمي وأستاذي وقائدي - فيديو .. رئيس غينيا بيساو للسيسي : تذكرني بجمال عبدالناصر - تعرف علي موعد رحيل كورونا عن العالم - فيديو .. السيسي: استمرار حرص مصر على التوصل لاتفاق قانونى ملزم لملء وتشغيل سد النهضة - تراجع جماعي لمؤشرات البورصة في نهاية تعاملات اليوم - وفاة كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان -

منوعات

صناع الخير والمصرف المتحد يطلقان المرحلة الثانية من مبادرة "حماية"

صناع الخير والمصرف المتحد يطلقان المرحلة الثانية من مبادرة
صناع الخير والمصرف المتحد يطلقان المرحلة الثانية من مبادرة "حماية"
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية


أطلقت مؤسسة صناع الخير للتنمية والمصرف المتحد تحت رعاية الوزيرة نيفين القباج وزيرة التضامن المرحلة الثانية من مبادرة "حماية" لدعم المتضررين من فيروس كورونا في المحافظات الحدودية وجاءت  البداية بتوزيع حقائب الوقاية وبطاطين الشتاء داخل والتجمعات البدوية وعمال النظافة في مراكز محافظة جنوب سيناء.
وأكد مصطفي زمزم رئيس مجلس أمناء صناع الخير أن إطلاق المؤسسة للمرحلة الثانية من مبادرة "حماية" لدعم الشرائح الأكثر  أضرارا من إنتشار فيروس كورونا وبالشراكة مع عدد من المؤسسات الإقتصادية الكبري وعلي رأسها المصرف المتحد تأتي مستهدفة أهالينا في المحافظات الحدودية تأكيداً علي وصول خدمات المجمتع المدني لهم وإستمراراً لنهج صناع الخير في وصول أنشطة المؤسسة لكل مصري علي أرض مصر من خلال فريق عمل المؤسسة المنتشر في أنحاء الجمهورية.
 
وأكد المصرفي أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد أن دعم المصرف للمرحلة الثانية من مبادرة "حماية" التي تستهدف المحافظات الحدودية ودعم الأهالي في جنوب سيناء بشكل خاص يأتي إستمراراً للجهود التي قدمها المصرف في دعم أهالي سيناء الحبيبة حيثُ نجح المصرف في تقديم مساعدات موسمية متعددة من كراتين رمضان وبطاطين الشتاء وتقديم دعم نوعي لبعض الأنشطة الخيرية في مناطق سانت كاترين والوداين بجنوب سيناء.
 
من جانبها أوضحت جيهان أبوحسين مدير قطاع إيثار للمسئولية المجتمعية بالمصرف المتحد أن مبادرة "حماية" إنطلقت في جنوب سيناء لتوزيع حقائب وقاية من فيروس كورونا للشرائح الأكثر إحتكاكاً بالجماهير منها عمال النظافة وإن التوزيع تم بداية من مراكز رأس سدر وابو زنيمة وابو رديس وسانت كاترين وسوف يستمر التوزيع ليصل إلي طور سيناء.
 
وأشارت جيهان أبوحسين إلي أن أنشطة مبادرة "حماية" داخل جنوب سيناء تتضمن ايضاً توزيع بطاطين الشتاء علي المناطق الأشد برودة علي مستوي الجمهورية في وديان سانت كاترين ومنها مناطق الملقاه والرسيس وابو صيلة والراحة والسعال والمرة والإسباعية بسانت كاترين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك