Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مى عمر برفقة أكرم حسنى وإدوارد ..فيديو - شاهد .. أحمد أمين يسخر من كلبه بهذه الطريقة - رولا سعد: كن بسيطاً تكن اجمل - السيسي يصدر قرارا بترقية اللواء كمال عامر لرتبة فريق - خالد النبوى يشارك جمهوره بصورة ويعلق عليها - البنك الإفريقي يمنح "ريدكون" 2.7 مليار جنيه لتمويل مشروع الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة - سويسرول بطريقة مميزة بالخطوات - عجة بالجبنة بطربقة جديدة وشهية - رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان.. 20 معلومة عن اللواء كمال عامر بعد وفاته بكورونا - انطلاقًا من العاصمة الإدارية الجديدة.. البنك الأهلي المصري يطلق أول فرع متنقل في مصر وال - السيسي ناعيا كمال عامر: فقدت مصر اليوم واحدًا من أغلى رجالها.. معلمي وأستاذي وقائدي - فيديو .. رئيس غينيا بيساو للسيسي : تذكرني بجمال عبدالناصر - تعرف علي موعد رحيل كورونا عن العالم - فيديو .. السيسي: استمرار حرص مصر على التوصل لاتفاق قانونى ملزم لملء وتشغيل سد النهضة - تراجع جماعي لمؤشرات البورصة في نهاية تعاملات اليوم -

مصر

التعليم العالي يكشف الآلية التي سيتم اعتمادها في تأدية الامتحان (فيديو)

التعليم العالي يكشف الآلية التي سيتم اعتمادها في تأدية الامتحان (فيديو)
الدكتور حسام عبدالغفار
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

كشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، الآلية التي سيتم اعتمادها في تأدية امتحانات الفصل الدراسي الأول.
 
وتابع "عبدالغفار" خلال لقائه عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول ستجرى في   موعدها عقب إجازة منتصف العام الدراسي وفقا للوضع الصحي الراهن.
 
وأضاف أن استراتيجية وزارة التعليم العالي هي  التعلم في بيئة صحية أمنة، وبالتالي فإن الوزارة حريصة على إستكمال العام الدراسي بكل ما تحتويه الكلمة من معنى، لافتا إلى أنه  لن يتم اللجوء إلى الإستثناء إلا عندما يتم العجز عن توفير التعلم والإمتحان فى بيئة صحية أمنة.
 
وأشار إلى أن  التعليم خلال العام الدراسي الحالي جمع بين الحضور الشخصي والمنصات الإلكترونية وإن تقييم الطلاب سيكون من خلال نفس الآلية.
 
وواصل عبدالغفار  أن الامتحان سواء كان ورقيا أو إلكترونيا  لن يشكل فارقا مع الطالب في كيفية الدراسة، لافتا إلى أن  الحضور للإمتحانات سوف يتم ولكن فى حالة توافر البيئة الصحية الأمنة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك