Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مى عمر برفقة أكرم حسنى وإدوارد ..فيديو - شاهد .. أحمد أمين يسخر من كلبه بهذه الطريقة - رولا سعد: كن بسيطاً تكن اجمل - السيسي يصدر قرارا بترقية اللواء كمال عامر لرتبة فريق - خالد النبوى يشارك جمهوره بصورة ويعلق عليها - البنك الإفريقي يمنح "ريدكون" 2.7 مليار جنيه لتمويل مشروع الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة - سويسرول بطريقة مميزة بالخطوات - عجة بالجبنة بطربقة جديدة وشهية - رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان.. 20 معلومة عن اللواء كمال عامر بعد وفاته بكورونا - انطلاقًا من العاصمة الإدارية الجديدة.. البنك الأهلي المصري يطلق أول فرع متنقل في مصر وال - السيسي ناعيا كمال عامر: فقدت مصر اليوم واحدًا من أغلى رجالها.. معلمي وأستاذي وقائدي - فيديو .. رئيس غينيا بيساو للسيسي : تذكرني بجمال عبدالناصر - تعرف علي موعد رحيل كورونا عن العالم - فيديو .. السيسي: استمرار حرص مصر على التوصل لاتفاق قانونى ملزم لملء وتشغيل سد النهضة - تراجع جماعي لمؤشرات البورصة في نهاية تعاملات اليوم -

حوادث

شاهد.. رئيس مأمورية ضرائب الشركات المساهمة يكشف تفاصيل رشوة كبيرة

شاهد.. رئيس مأمورية ضرائب الشركات المساهمة يكشف تفاصيل رشوة كبيرة
صلاح إبراهيم وكيل وزارة المالية
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

كشف  صلاح إبراهيم، وكيل وزارة المالية ورئيس  مأمورية ضرائب الشركات المساهمة،  تفاصيل رفضه  تلقي رشوة مالية كبيرة من أحد الشركات.
 
وتابع "إبراهيم" خلال لقائه ببرنامج "صباحك مصري"  المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، اليوم الأربعاء، أن  الإدارة المركزية للرقابة الإدارية تتابع بشكل يومي مع جميع مأموريات الضرائب آخر المستجدات، قائلا :" في يوم من الأيام جاء لي محاسب ووكيل لشركة كبيرة بعرض رشوة مالية قيمتها 100 ألف جنيه ".
 
وأشار إلى  أنه قام على الفور قام بإبلاغ هيئة الرقابة الإدارية ، مضيفا أن الهيئة  طلبت منه الموافقة على الرشوة من أجل القبض المحاسب ووكيل الشركة متلبسين، وبالفعل تم القبض على الثنائي ومازال التحقيق مستمر.
 
وو أنه محب للوطن ولذلك  يكافح الفساد ويرفض مثل ذلك، مطالبا الجميع بالإبلاغ عن أي فساد موجود كي لا ينتشر، مشيرا إلى أنه يعمل بالضرائب منذ عام 1989 ومتبقي له شهرين على الخروج على المعاش.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك