Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مى عمر برفقة أكرم حسنى وإدوارد ..فيديو - شاهد .. أحمد أمين يسخر من كلبه بهذه الطريقة - رولا سعد: كن بسيطاً تكن اجمل - السيسي يصدر قرارا بترقية اللواء كمال عامر لرتبة فريق - خالد النبوى يشارك جمهوره بصورة ويعلق عليها - البنك الإفريقي يمنح "ريدكون" 2.7 مليار جنيه لتمويل مشروع الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة - سويسرول بطريقة مميزة بالخطوات - عجة بالجبنة بطربقة جديدة وشهية - رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان.. 20 معلومة عن اللواء كمال عامر بعد وفاته بكورونا - انطلاقًا من العاصمة الإدارية الجديدة.. البنك الأهلي المصري يطلق أول فرع متنقل في مصر وال - السيسي ناعيا كمال عامر: فقدت مصر اليوم واحدًا من أغلى رجالها.. معلمي وأستاذي وقائدي - فيديو .. رئيس غينيا بيساو للسيسي : تذكرني بجمال عبدالناصر - تعرف علي موعد رحيل كورونا عن العالم - فيديو .. السيسي: استمرار حرص مصر على التوصل لاتفاق قانونى ملزم لملء وتشغيل سد النهضة - تراجع جماعي لمؤشرات البورصة في نهاية تعاملات اليوم -

رياضة

بعد طلبه إنهاء مسيرته في الزمالك.. هل يعود أيمن حفني للقلعة البيضاء؟

بعد طلبه إنهاء مسيرته في الزمالك.. هل يعود أيمن حفني للقلعة البيضاء؟
بعد طلبه إنهاء مسيرته في الزمالك.. هل يعود أيمن حفني للقلعة البيضاء؟
طباعة
اسم الكاتب : سها يحيى

تصدر لاعب نادي الزمالك السابق، أيمن حفني، مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نشر بيان على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أمس الثلاثاء، يطلب فيه العودة لنادي الزمالك وإنهاء مسيرته الكروية في النادي.
 

بيان أيمن حفني
وجاء نص بيان أيمن حفني كالتالي، "كان فضل الله علىّ كبيرا عندما انضممت لنادى الزمالك عام 2014، بفضل الله حققت بجانب زملائى بطولة الدورى العام، 4 بطولات كأس مصر، سوبر مصرى، الكونفدرالية الإفريقية فى خلال 4 مواسم، كنت أتمنى إحراز المزيد لنادى الزمالك لكن لم يحالفنى التوفيق أحيانًا".

وتابع، "بعد الرحيل عن نادى الزمالك مررت بظروف اضطرتنى للابتعاد عن المستطيل الأخضر، لم أرغب فى ممارسة كرة القدم، ذهنيًا لم أكن في حال يسمح لي بمساعدة أى فريق انضم له".

 وأضاف، "الآن توجد لدى أمنية سأعلنها بشكل واضح، أريد الاعتزال بقميص نادى الزمالك وداخل جدرانه، أتمنى أن يظل اسمى مرتبطًا بنادى الزمالك للأبد، لا أريد أي عقود ومستعد أن أتواجد دون أجر ودون مقابل فالتواجد داخل الزمالك والارتباط به أعظم مقابل، وإذا رأى المدير الفنى وجهازه أنى أمتلك القدرات على مساعدته فى بعض المباريات ببعض الأوقات سأبذل أقصى جهدي، إذا أرادوا ضمى بدون حتى تواجد بالمران لن آتى، لا أريد أي شيء سوى أن أعتزل بقميص النادى الذى عشقته صغيرًا وصنع اسمى وعشت بين جدرانه أفضل سنين عمرى".

 وأستكمل، "لا أود أن أضع المسئولين بالنادى تحت حرج أو ضغط، لهم كل التقدير والاحترام فى حال الموافقة أو الرفض، وسأظل منتميًا لنادي الزمالك سواء كنت داخل النادى أو خارجه".
 

ظهور في الزمالك
ووصل أيمن حفني اليوم إلى مقر نادي الزمالك، اليوم الأربعاء، للاجتماع بمسئولي النادي من أجل مناقشة رغبته في العودة للنادي مرة أخرى، حيث استقبله عبد الحليم علي، مدير الكرة بالنادي، فور وصوله للاطمئنان عليه.
 

هاشتاج رجعوا أيمن حفني
ودشن رواد موقع التدوين "تويتر"، هاشتاج "رجعوا أيمن حفني الزمالك"، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تفاعل معه عدد كبير من المغردين، الذين طالبوا بعودة اللاعب إلى نادي الزمالك.
 
حقه العودة مرة أخرى
ومن جانبه ناشد الإعلامي حازم إمام، نجم الزمالك السابق، عبر تصريحات إذاعية، مسئولي نادي الزمالك قبول طلب حفني بالعودة إلى الزمالك، قائلًا إن أيمن حفني طوال مسيرته الكروية في الزمالك كان لاعب مميز وعلى خلق، ولم يتسبب في أي أزمة على الاطلاق ورحل في هدوء.

وتابع أن من حق حفني أن يعود مرة أخرى لصفوف النادي، مضيفًا أنه في حال لم يتعاقد الزمالك مع لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي وكان هناك مكان في قائمة الفريق فلابد من عودة اللاعب للفريق مرة أخرى.


بعد طلبه إنهاء مسيرته في الزمالك.. هل يعود أيمن حفني للقلعة البيضاء؟  

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك