Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مى عمر برفقة أكرم حسنى وإدوارد ..فيديو - شاهد .. أحمد أمين يسخر من كلبه بهذه الطريقة - رولا سعد: كن بسيطاً تكن اجمل - السيسي يصدر قرارا بترقية اللواء كمال عامر لرتبة فريق - خالد النبوى يشارك جمهوره بصورة ويعلق عليها - البنك الإفريقي يمنح "ريدكون" 2.7 مليار جنيه لتمويل مشروع الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة - سويسرول بطريقة مميزة بالخطوات - عجة بالجبنة بطربقة جديدة وشهية - رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان.. 20 معلومة عن اللواء كمال عامر بعد وفاته بكورونا - انطلاقًا من العاصمة الإدارية الجديدة.. البنك الأهلي المصري يطلق أول فرع متنقل في مصر وال - السيسي ناعيا كمال عامر: فقدت مصر اليوم واحدًا من أغلى رجالها.. معلمي وأستاذي وقائدي - فيديو .. رئيس غينيا بيساو للسيسي : تذكرني بجمال عبدالناصر - تعرف علي موعد رحيل كورونا عن العالم - فيديو .. السيسي: استمرار حرص مصر على التوصل لاتفاق قانونى ملزم لملء وتشغيل سد النهضة - تراجع جماعي لمؤشرات البورصة في نهاية تعاملات اليوم -

رياضة

على عودة حراس المرمى الأجانب للدوري في الموسم المقبل

على عودة حراس المرمى الأجانب للدوري في الموسم المقبل
على عودة حراس المرمى الأجانب للدوري في الموسم المقبل
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

 
أكد محمد الخولى نائب رئيس المصرى البورسعيدى أن مسئولو اتحاد الكرة وافقوا على عودة حراس المرمى الأجانب للدورى في الموسم المقبل بناء على اجتماع الأندية الذى عقد ظهر اليوم بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية.
وقاطع مسئولو الزمالك اجتماع الأندية باتحاد الكرة لمناقشة أزمات الفار، في الوقت الذى حضر فيه طارق قنديل عضو مجلس إدارة الأهلى وغادر أيضا قبل نهاية الاجتماع معللا ذلك بوجود اجتماع أخر لديه داخل القلعة الحمراء .
وحضر مندوبون من بعض الأندية على رأسهم بيراميدز وطلائع الجيش والإسماعيلى
وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة جدول مباريات الدور التمهيدى الثالث لكأس مصر ، حيث من المقرر أن يقام يومى الأول والثانى من فبراير المقبل على ملاعب الأندية المذكورة أولا .
وشهدت القرعة عددا من المباريات القوية على رأسها لقاء زد أف سى مع الداخلية، وكوكاكولا وجمهورية شبين، وحرس الحدود وأبوقير للأسمدة والأوليمبى والقناة وبتروجت مع بورتو .
في الوقت الذى جاءت فيه القرعة رحيمة ببعض الأندية حيث يلتقى الألومنيوم مع المراغة ، كيما أسوان وطهطا ، سوهاج وبنى مزار ، تليفونات بنى سويف مع المنيا ، القوصية مع ملوى ، لافيينا وأبوتيج ، توت عنخ أمون وبترول أسيوط ، غزل شبين وأشمون ، العبور والقومى ، السكة الحديد مع الشرقية للدخان ، مصر الجديد مع النجوم ، جولدى ومصر للتأمين ، النصر مع مستقبل وطن ، حدائق الأهرام وشباب بداوى ، بروكس ورك مع الفائز من سيدى سالم وبلطيم ، طنطا ونبروه ، بيلا ودكرنس ، بلدية المحلة وكوم حمادة ، مركز شباب منية سمنود والحامول ، المنصورة والحمام ، فاركو والجزيرة ، المريخ ورأس البر ، دمياط ومنشية الشهداء.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك