Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ينتظر محفزات تنشط العديد من القطاعات.. سوق البورصة يعانى من «نقص البضاعة» - مع أولى فعاليات مبادرة المركزي للشمول المالى.. البنوك توزع خدمات مصرفية مجانية احتفالا بيو - شاهد..حمادة هلال من داخل كواليس "المداح" - كيكة الشيكولاتة بدون بيض ..إليك الطريقة - شاهد.. القباج: الريفحطة مهمة بالنسبة لمصر ويحتاج إلى تدخل كل الجهات المعنية - شاهد.. أهم 8 معلومات عن ميناء رأس تنورة - بالفيديو.. الأرصاد: ارتفاع درجات الحارة بدءا من غدا والقاهرة 30 درجة - شاهد .. رسالة مايا مرسي للمرأة في يومها العالمي - العثور على جثة متسول أمام مسجد زين العابدين و التحريات " وفاة طبيعية" - بالفيديو..بعد اعتماد السيسي أوراقهم.. تعرف على السفراء الجدد الذين تم اعتمادهم - كمال شعيب يغرم مرتضي منصور 50 الف جنيه - تنفيذ 1584 وحدة إسكان اجتماعي..و 2640 وحدة "سكن مصر" بمدينة ناصر الجديدة - إصابة بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا - على حسن رئيساً لمجلس إدارة صندوق تمويل المساكن لمدة عام - شاهد.. دور صندوق تحيا مصر في دعم المرآة -

رياضة

على عودة حراس المرمى الأجانب للدوري في الموسم المقبل

على عودة حراس المرمى الأجانب للدوري في الموسم المقبل
على عودة حراس المرمى الأجانب للدوري في الموسم المقبل
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

 
أكد محمد الخولى نائب رئيس المصرى البورسعيدى أن مسئولو اتحاد الكرة وافقوا على عودة حراس المرمى الأجانب للدورى في الموسم المقبل بناء على اجتماع الأندية الذى عقد ظهر اليوم بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية.
وقاطع مسئولو الزمالك اجتماع الأندية باتحاد الكرة لمناقشة أزمات الفار، في الوقت الذى حضر فيه طارق قنديل عضو مجلس إدارة الأهلى وغادر أيضا قبل نهاية الاجتماع معللا ذلك بوجود اجتماع أخر لديه داخل القلعة الحمراء .
وحضر مندوبون من بعض الأندية على رأسهم بيراميدز وطلائع الجيش والإسماعيلى
وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة جدول مباريات الدور التمهيدى الثالث لكأس مصر ، حيث من المقرر أن يقام يومى الأول والثانى من فبراير المقبل على ملاعب الأندية المذكورة أولا .
وشهدت القرعة عددا من المباريات القوية على رأسها لقاء زد أف سى مع الداخلية، وكوكاكولا وجمهورية شبين، وحرس الحدود وأبوقير للأسمدة والأوليمبى والقناة وبتروجت مع بورتو .
في الوقت الذى جاءت فيه القرعة رحيمة ببعض الأندية حيث يلتقى الألومنيوم مع المراغة ، كيما أسوان وطهطا ، سوهاج وبنى مزار ، تليفونات بنى سويف مع المنيا ، القوصية مع ملوى ، لافيينا وأبوتيج ، توت عنخ أمون وبترول أسيوط ، غزل شبين وأشمون ، العبور والقومى ، السكة الحديد مع الشرقية للدخان ، مصر الجديد مع النجوم ، جولدى ومصر للتأمين ، النصر مع مستقبل وطن ، حدائق الأهرام وشباب بداوى ، بروكس ورك مع الفائز من سيدى سالم وبلطيم ، طنطا ونبروه ، بيلا ودكرنس ، بلدية المحلة وكوم حمادة ، مركز شباب منية سمنود والحامول ، المنصورة والحمام ، فاركو والجزيرة ، المريخ ورأس البر ، دمياط ومنشية الشهداء.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك