Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
التعاقد على تصنيعه باستثمارات 30 مليون دولار.. «تابلت الثانوى» ماركة «سامسونج» العالمية - شاهد.. وزير خارجية قطر: نرفض التدخل في الشئون الداخلية لأي دولة وتركيا وإيران دولتا جوار - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه عبر ماكينات نقاط البيع الالكت - شاهد.. وزير الخارجية القطري: نسعى لعودة العلاقات مع مصر بإيجابية - طرق علاج طبيعية للتخلصك من حب الشباب ..تعرف عليها - مصطفى شعبان يستعيد ذكرياته مع سامى العدل ..فيديو - علمت بموت نجلي قبل رحيله بشهر.. أبرز تصريحات رشوان توفيق مع هبة الأباصيري - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه - "الأهلي المتحد" يُطلق حسابي العالمي لإجراء العمليات المصرفية بين البحرين ومصر - الدولمة العراقية بطريقة شهية ومختلفة - السيسي يوجه بالاستغلال التنموى الأمثل لأصول الدولة من الأراضي والسواحل - بالفيديو .. سامح شكري يتمنى التوفيق للشقيقة قطر بمناسبة رئاسة الدورة الجديدة لمجلس الجامعة - بعد تصدره التريند..كل ما تريد معرفته عن أغنية تامر عاشور "بقول عادي" - شاهد.. أبوالغيط: أبناء سوريا مازالوا يدفعون ثمن أمنهم واستقرارهم - شاهد.. الأمين العام لجامعة الدول العربية يحذر من حملة حوثية ممنهجة للتصعيد في اليمن -

توك شو وستالايت

شاهد.. صلاة الجنازة على الداعية عبلة الكحلاوي بمسجدها

شاهد.. صلاة الجنازة على الداعية عبلة الكحلاوي بمسجدها
شاهد.. صلاة الجنازة على الداعية عبلة الكحلاوي بمسجدها
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

أدى المئات من المواطنين ورجال الدين، اليوم الإثنين، صلاة  الجنازة على الداعية الإسلامية الدكتورة عبلة الكحلاوى بمسجدها بالهضبة الوسطى بالمقطم، عقب صلاة الظهر.
 
وعرضت فضائية " صدى البلد"، اليوم الإثنين، مقطع فيديو يرصد لحظة أداء صلاة الجنازة على الراحلة .
 
وأظهر الفيديو سيطرت حالة من الحزن والبكاء على أوجه المشاركين في اللاة
 
شارك الدكتور عمرو خالد الداعية الإسلامي، في تشييع جثمان الداعية عبلة الكحلاوي، من مسجد الباقيات الصالحات، بالهضبة الوسطى بحي المقطم.
 
وقال خالد منهارا :" اللهم ان نتوسل إليك لأمنا كلنا الدكتورة عبلة الكحلاوي .. اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة وارها مقعدها من الجنة .. اللهم اكتبها من رفقا الأنبياء في الجنة ".
 
وتوفيت  الدكتورة عبلة الكحلاوي،   مساء أمس الأحد، عن عمر يناهز 72 عاما، متأثرة بفيروس كورونا.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك