Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
التعاقد على تصنيعه باستثمارات 30 مليون دولار.. «تابلت الثانوى» ماركة «سامسونج» العالمية - شاهد.. وزير خارجية قطر: نرفض التدخل في الشئون الداخلية لأي دولة وتركيا وإيران دولتا جوار - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه عبر ماكينات نقاط البيع الالكت - شاهد.. وزير الخارجية القطري: نسعى لعودة العلاقات مع مصر بإيجابية - طرق علاج طبيعية للتخلصك من حب الشباب ..تعرف عليها - مصطفى شعبان يستعيد ذكرياته مع سامى العدل ..فيديو - علمت بموت نجلي قبل رحيله بشهر.. أبرز تصريحات رشوان توفيق مع هبة الأباصيري - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه - "الأهلي المتحد" يُطلق حسابي العالمي لإجراء العمليات المصرفية بين البحرين ومصر - الدولمة العراقية بطريقة شهية ومختلفة - السيسي يوجه بالاستغلال التنموى الأمثل لأصول الدولة من الأراضي والسواحل - بالفيديو .. سامح شكري يتمنى التوفيق للشقيقة قطر بمناسبة رئاسة الدورة الجديدة لمجلس الجامعة - بعد تصدره التريند..كل ما تريد معرفته عن أغنية تامر عاشور "بقول عادي" - شاهد.. أبوالغيط: أبناء سوريا مازالوا يدفعون ثمن أمنهم واستقرارهم - شاهد.. الأمين العام لجامعة الدول العربية يحذر من حملة حوثية ممنهجة للتصعيد في اليمن -

سوق المال

"دايس للملابس" تستهدف افتتاح 52 فرعاً خلال 2021.. وتتوقع التحول للربحية

"دايس للملابس" تستهدف افتتاح 52 فرعاً خلال 2021.. وتتوقع التحول للربحية
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

قالت شركة دايس للملابس الجاهزة، إنها تستهدف افتتاح 52 فرعاً جديداً خلال عام 2021 بمحافظات مختلفة، متضمنة فروعاً تعمل بنظام الفرنشايز بمعدل فرع كل أسبوع.
 
وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، إنها حصلت 62 مليون جنيه من مبادرة السداد النقدي الفوري لمستحقات المصدرين المتأخرة لدى صندوق تنمية الصادرات.
 
وأوضح ناجي توما نائب رئيس مجلس إدارة دايس، أن الشركة استخدمت المساندة التصديرية في تخفيض مديونيات الشركة لدى البنوك.
 
ورجع توما، أن تحول الشركة للربحية بدءاً من الربع من العام الجاري بدعم من الجانب التصديري، موضحاً أن نسبة الصادرات في المعتاد تصل إلى 70 بالمائة من إجمالي الإنتاج.
 
وذكرن أن نسبة الصادرات بلغت 60 بالمائة في 2019، ومن المتوقع أن تصل نسبة الصادرات 50 بالمائة بالقوائم المالية لعام 2020، بسبب تراجع حجم الصادرات خلال العام بسبب كورونا.
 
وأشار توما، إلى أن المؤشرات العامة تؤكد تحسن الصادرات بشكل كبير خلال العام الجاري، وفقاً للطلبات التصديرية التي تتلقاها الشركة، مؤكداً أن الأسواق التصديرية للشركة تتمثل في أوروبا وأمريكا حيث القوى الشرائية القوية.
 
ووافقت الجمعية على اعتماد مجلس الإدارة وتقرير مراقبي الحسابات والقوائم المالية المستقلة والمجمعة في 31 ديسمبر 2019.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك