Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..حمادة هلال من داخل كواليس "المداح" - كيكة الشيكولاتة بدون بيض ..إليك الطريقة - شاهد.. القباج: الريفحطة مهمة بالنسبة لمصر ويحتاج إلى تدخل كل الجهات المعنية - شاهد.. أهم 8 معلومات عن ميناء رأس تنورة - بالفيديو.. الأرصاد: ارتفاع درجات الحارة بدءا من غدا والقاهرة 30 درجة - شاهد .. رسالة مايا مرسي للمرأة في يومها العالمي - العثور على جثة متسول أمام مسجد زين العابدين و التحريات " وفاة طبيعية" - بالفيديو..بعد اعتماد السيسي أوراقهم.. تعرف على السفراء الجدد الذين تم اعتمادهم - كمال شعيب يغرم مرتضي منصور 50 الف جنيه - تنفيذ 1584 وحدة إسكان اجتماعي..و 2640 وحدة "سكن مصر" بمدينة ناصر الجديدة - إصابة بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا - على حسن رئيساً لمجلس إدارة صندوق تمويل المساكن لمدة عام - شاهد.. دور صندوق تحيا مصر في دعم المرآة - التموين : الدولة تدعم الخبز والسلع التموينية بــ 84 مليار جنيه سنوياً - راغب علامة يعلن تفاصيل اصابته بفيروس كورونا -

بنوك وتامين

المصري لتنمية الصادرات: الإصلاح الاقتصادي حل الكثير من الأزمات

المصري لتنمية الصادرات: الإصلاح الاقتصادي حل الكثير من الأزمات
المصري لتنمية الصادرات: الإصلاح الاقتصادي حل الكثير من الأزمات
طباعة

قالت ميرفت سلطان، رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، إن معدلات البطالة انخفضت في أزمة كورونا، ولكن هناك عمالة في بعض القطاعات تأثرت بالأزمة، مشيرة إلى أن مبادرات البنك المركزي عملت على دعم الكثير من المؤسسات من أجل الحفاظ على العمالة، وعملت البنوك بتنفيذ هذه المبادرات بصورة كبيرة للغاية.
وتابعت "سلطان"، خلال حوارها ببرنامج "بنوك واستثمار"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، مساء الأحد، الاقتصاد الرسمي يماثل الاقتصاد الرسمي، وإدخاله في الاقتصاد الرسمي من شأنه مضاعفة الناتج الإجمالي المحلي، مشيرة إلى أن حجم المعاملات زاد بنسبة 200% من خلال التعاملات الإلكترونية، وهذا دليل على أن المعاملات الإلكترونية قادرة على جذب المزيد من العملاء بصورة كبيرة للغاية.
وأشارت إلى أن الإصلاح الاقتصادي حل الكثير من المشكلات والأزمات التي يعاني منها الاقتصاد المصري، مما جعل مصر قادرة على مواجهة أزمة كورنا بشكل أكبر.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك