Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
التعاقد على تصنيعه باستثمارات 30 مليون دولار.. «تابلت الثانوى» ماركة «سامسونج» العالمية - شاهد.. وزير خارجية قطر: نرفض التدخل في الشئون الداخلية لأي دولة وتركيا وإيران دولتا جوار - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه عبر ماكينات نقاط البيع الالكت - شاهد.. وزير الخارجية القطري: نسعى لعودة العلاقات مع مصر بإيجابية - طرق علاج طبيعية للتخلصك من حب الشباب ..تعرف عليها - مصطفى شعبان يستعيد ذكرياته مع سامى العدل ..فيديو - علمت بموت نجلي قبل رحيله بشهر.. أبرز تصريحات رشوان توفيق مع هبة الأباصيري - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه - "الأهلي المتحد" يُطلق حسابي العالمي لإجراء العمليات المصرفية بين البحرين ومصر - الدولمة العراقية بطريقة شهية ومختلفة - السيسي يوجه بالاستغلال التنموى الأمثل لأصول الدولة من الأراضي والسواحل - بالفيديو .. سامح شكري يتمنى التوفيق للشقيقة قطر بمناسبة رئاسة الدورة الجديدة لمجلس الجامعة - بعد تصدره التريند..كل ما تريد معرفته عن أغنية تامر عاشور "بقول عادي" - شاهد.. أبوالغيط: أبناء سوريا مازالوا يدفعون ثمن أمنهم واستقرارهم - شاهد.. الأمين العام لجامعة الدول العربية يحذر من حملة حوثية ممنهجة للتصعيد في اليمن -

الصحة والبيئة

الصحة تستكمل تطعيم الطواقم الطبية بلقاح كورونا في 40 مستشفى عزل

الصحة تستكمل تطعيم الطواقم الطبية بلقاح كورونا في 40 مستشفى عزل
الصحة تستكمل تطعيم الطواقم الطبية بلقاح كورونا في 40 مستشفى عزل
طباعة

تستكمل وزارة الصحة والسكان، اليوم الاثنين، تطعيم الطواقم الطبية بلقاح كورونا فى جميع مستشفيات العزل بوزارة الصحة والقوات المسلحة والشرطة والتعليم العالى.     واكدت الدكتورة هالة زتيد وزيرة الصحة، أن مصر أول دولة فى إفريقيا حصلت على لقاحات كورونا، وأول دولة أفريقية بدأت التطعيم الفعلى، مؤكدة أنه خلال أسابيع قليلة سيتم تطعيم كبار السن فوق سن 65 عاما.  
وأكدت وزيرة الصحة، أن مصر ستصلها لقاحات جديدة وسنتوسع فى التطعيمات مع الفئات المختلفة قريبا، مشيرة إلى أن اللقاح يكون أجسام مضادة بنسبة 89% والحماية من المضاعفات بنسبة 100%.  
وأوضحت وزيرة الصحة والسكان، أنه تم اختيار طبيب وممرض للتطعيم بلقاح كورونا الصينى، مؤكدة أن مصر سجلت لقاح سينوفارم الصينى وجارى تسجيل 3 لقاحات فى هيئة الدواء المصرية، لافتة إلى أن هناك 5 فئات سيتم تطعيمها تدريجيا وهم الطواقم الطبية فى العزل ثم الفرز ثم كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة والاشخاص العاديين.     وأعطت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان إشارة بدء تطعيمات لقاح كورونا للطواقم الطبية والبدء بتطعيم أول طبيب بمستشفى عزل أبو خليفة بالإسماعيلية على أن تبدأ التطعيمات فى 40 مستشفى عزل بالجمهورية تابعين لوزارتى الصحة والتعليم العالى .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك