Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أحداث الحلقة الخامسة مسلسل هجمة مرتدة - تعرف على رسالة أشرف عبدالباقي بعد تصدره التريند عقب الحلقة الخامسة بمسلسل الاختيار 2 - (شاهد) الحلقة الخامسة في الاختيار 2: سامية شنن تسقي أحد جنود كرداسة مياه نار - شاهد.. الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار 2 : أشرف عبدالباقي يتألق في دور الشهيد محمد جبر - شاهد .. الحلقة الخامسة الاختيار ٢ : الجماعة الارهابية تحرق كنائس المنيا وأقسام الشرطة يوم - فراخ مشويه بالكيس الحراري في الفرن..فيديو - بالفيديو..يخنى لحمة بالبصل بطريقة سهلة وبسيطة - شاهد..الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار ٢: مشاهد حقيقية من فض اعتصام رابعة - في الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : عساف يرفض مسامحة شقيقه ..ويطمئن على والدة غفران - الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : غفران الغريب يضرب جليلة بعد لقاء عساف - عبدالناصر زيدان ساخرا من شريف إكرامي: اسمه شريف كريازي - محمد رمضان يهاجم الانجليز في الحلقة الخامسة من مسلسل موسى - إلقاء القبض على سفينة وسرية بتهمة قتل عم حكم في مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) احمد بلال : مروان محسن لازم يحترم نفسه ويمشي من الأهلي | وجيل المنتخ الحالي ضعيف - شاهد.. أحمد بلال حسام البدري كان هيضيع مستقبلي -

الصحة والبيئة

الصحة تستكمل تطعيم الطواقم الطبية بلقاح كورونا في 40 مستشفى عزل

الصحة تستكمل تطعيم الطواقم الطبية بلقاح كورونا في 40 مستشفى عزل
الصحة تستكمل تطعيم الطواقم الطبية بلقاح كورونا في 40 مستشفى عزل
طباعة

تستكمل وزارة الصحة والسكان، اليوم الاثنين، تطعيم الطواقم الطبية بلقاح كورونا فى جميع مستشفيات العزل بوزارة الصحة والقوات المسلحة والشرطة والتعليم العالى.     واكدت الدكتورة هالة زتيد وزيرة الصحة، أن مصر أول دولة فى إفريقيا حصلت على لقاحات كورونا، وأول دولة أفريقية بدأت التطعيم الفعلى، مؤكدة أنه خلال أسابيع قليلة سيتم تطعيم كبار السن فوق سن 65 عاما.  
وأكدت وزيرة الصحة، أن مصر ستصلها لقاحات جديدة وسنتوسع فى التطعيمات مع الفئات المختلفة قريبا، مشيرة إلى أن اللقاح يكون أجسام مضادة بنسبة 89% والحماية من المضاعفات بنسبة 100%.  
وأوضحت وزيرة الصحة والسكان، أنه تم اختيار طبيب وممرض للتطعيم بلقاح كورونا الصينى، مؤكدة أن مصر سجلت لقاح سينوفارم الصينى وجارى تسجيل 3 لقاحات فى هيئة الدواء المصرية، لافتة إلى أن هناك 5 فئات سيتم تطعيمها تدريجيا وهم الطواقم الطبية فى العزل ثم الفرز ثم كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة والاشخاص العاديين.     وأعطت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان إشارة بدء تطعيمات لقاح كورونا للطواقم الطبية والبدء بتطعيم أول طبيب بمستشفى عزل أبو خليفة بالإسماعيلية على أن تبدأ التطعيمات فى 40 مستشفى عزل بالجمهورية تابعين لوزارتى الصحة والتعليم العالى .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك