Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
التعاقد على تصنيعه باستثمارات 30 مليون دولار.. «تابلت الثانوى» ماركة «سامسونج» العالمية - شاهد.. وزير خارجية قطر: نرفض التدخل في الشئون الداخلية لأي دولة وتركيا وإيران دولتا جوار - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه عبر ماكينات نقاط البيع الالكت - شاهد.. وزير الخارجية القطري: نسعى لعودة العلاقات مع مصر بإيجابية - طرق علاج طبيعية للتخلصك من حب الشباب ..تعرف عليها - مصطفى شعبان يستعيد ذكرياته مع سامى العدل ..فيديو - علمت بموت نجلي قبل رحيله بشهر.. أبرز تصريحات رشوان توفيق مع هبة الأباصيري - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه - "الأهلي المتحد" يُطلق حسابي العالمي لإجراء العمليات المصرفية بين البحرين ومصر - الدولمة العراقية بطريقة شهية ومختلفة - السيسي يوجه بالاستغلال التنموى الأمثل لأصول الدولة من الأراضي والسواحل - بالفيديو .. سامح شكري يتمنى التوفيق للشقيقة قطر بمناسبة رئاسة الدورة الجديدة لمجلس الجامعة - بعد تصدره التريند..كل ما تريد معرفته عن أغنية تامر عاشور "بقول عادي" - شاهد.. أبوالغيط: أبناء سوريا مازالوا يدفعون ثمن أمنهم واستقرارهم - شاهد.. الأمين العام لجامعة الدول العربية يحذر من حملة حوثية ممنهجة للتصعيد في اليمن -

توك شو وستالايت

(فيديو).. عمرو أديب ناعيا عبلة الكحلاوي: كانت ست أميرة ومش متشددة

(فيديو).. عمرو أديب ناعيا عبلة الكحلاوي: كانت ست أميرة ومش متشددة
الداعية عبلة الحلاوي
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

نعى الإعلامي عمرو أديب، الداعية الإسلامية الدكتورة عبلة الكحلاوي،  إثر وفاتها متأثرة بفيروس كورونا المستجد.
وقال "أديب" خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، إن الداعية كانت مريضة في الفترة الأخيرة وكانت من العلماء المحترمين وتتبنى الفكر الوسطي وكان لديها سماحة وطيبة وكانت أما للجميع"، متابعا :" من شهرين ثلاثة كانت في مداخلة معانا وكانت بتتكلم على إنها ازاي بتوفر لكبار السن رعاية ".
وتابعت :" الراحلة كان لها تاريخ طويل من العمل في العلم والرعاية  الكحلاوي تركت تاريخا طويلا  من البرامج والمؤلفات"، مضيفا :" فقدنا اليوم قيمة كبيرة جدا وكانت من السيدات التي أجبرت الجميع من الرجال على احترامها وجوها كان ناعما ولا يوجد لها أراء شاذة "
وواصل :" ست أميرة، أم وجدة وأخت كبيرة، كنا قريبين منها وكانت بركة، عندما تكون قريبًا منها فهو يوم بركة، وعندما تفعل شيئًا تطلبه يعود الأمر بالكثير والبركة، هي سيدة محترمة وعالمة فاضلة ومحبة لبلدها وأبنائها والوطن، وتعيش حياة بسيطة ليس بها الكثير من الترف"
جدير بالذكر أن الداعية الإسلامية الدكتورة عبلة الكحلاوي توفت مساء اليوم الأحد، عن عمر يناهز 72 عاما، وهي من مواليد 15 ديسمبر 1948، وهى داعية إسلامية مصرية، وأستاذة للفقه في كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات بجامعة الأزهر، وهى ابنة الفنان محمد الكحلاوي.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك