Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
التعاقد على تصنيعه باستثمارات 30 مليون دولار.. «تابلت الثانوى» ماركة «سامسونج» العالمية - شاهد.. وزير خارجية قطر: نرفض التدخل في الشئون الداخلية لأي دولة وتركيا وإيران دولتا جوار - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه عبر ماكينات نقاط البيع الالكت - شاهد.. وزير الخارجية القطري: نسعى لعودة العلاقات مع مصر بإيجابية - طرق علاج طبيعية للتخلصك من حب الشباب ..تعرف عليها - مصطفى شعبان يستعيد ذكرياته مع سامى العدل ..فيديو - علمت بموت نجلي قبل رحيله بشهر.. أبرز تصريحات رشوان توفيق مع هبة الأباصيري - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه - "الأهلي المتحد" يُطلق حسابي العالمي لإجراء العمليات المصرفية بين البحرين ومصر - الدولمة العراقية بطريقة شهية ومختلفة - السيسي يوجه بالاستغلال التنموى الأمثل لأصول الدولة من الأراضي والسواحل - بالفيديو .. سامح شكري يتمنى التوفيق للشقيقة قطر بمناسبة رئاسة الدورة الجديدة لمجلس الجامعة - بعد تصدره التريند..كل ما تريد معرفته عن أغنية تامر عاشور "بقول عادي" - شاهد.. أبوالغيط: أبناء سوريا مازالوا يدفعون ثمن أمنهم واستقرارهم - شاهد.. الأمين العام لجامعة الدول العربية يحذر من حملة حوثية ممنهجة للتصعيد في اليمن -

رياضة

تعليمات خاصة من موسيماني لـ"بيكهام" لتصحيح أخطائه

تعليمات خاصة من موسيماني لـ
تعليمات خاصة من موسيماني لـ"بيكهام" لتصحيح أخطائه
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزيز عمر

عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلي، جلسة خاصة مع أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق، للحديث عن بعض الأخطاء التى وقع فيها اللاعب خلال المباريات الأخيرة مع القلعة الحمراء.
وطالب موسيمانى من أحمد رمضان بيكهام ضرورة التعلم من أخطائه وتصحيحها حتى يضمن المشاركة فى مباريات الأهلى المقبلة، وتحدث المدير الفنى مع الظهير الأيمن خلال الأيام الماضية بشأن ارتكابه عدة أخطاء يجب تصحيحها، وفى مقدمتها عدم أداء الواجب الدفاعى بشكل جيد، فضلاً عن عدم التركيز فى اللمسة الأخيرة بصورة تمنعه من القيام بدوره على أكمل وجه.
وقال موسيمانى للظهير الأيمن فى الأهلى إنه صاحب إمكانيات جيدة لكن عليه أن يطور من نفسه، خاصة أن اللعب فى فريق كبير كالأهلى يختلف تماماً عن الأندية الأخرى وعليه أن يوازن بين الأداء الدفاعى والهجومى حتى يضمن المشاركة مع الفريق.
على صعيد متصل، استقر بيتسو موسيمانى على إجراء بعض التعديلات على تشكيل الفريق فى مباراة بيراميدز المقرر لها السابعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، فى الجولة العاشرة من مباريات الدورى الممتاز، وبات من المنتظر ان يشهد تشكيل الأهلى عودة محمد الشناوى بعد انتهاء فترة العقوبة الموقعة عليه عقب تخفيفها إلى مباراة واحدة بدلًا من 4 مباريات.
ويشهد تشكيل الأهلى عودة المغربى بدر بانون على حساب ياسر إبراهيم الذى شارك فى مباراة المقاولون العرب الأخيرة أساسياً لكن المعلومات تُشير إلى أن بدر بانون سيعود للتشكيل الأساسى أمام بيراميدز بجوار أيمن أشرف.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك