Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
(فيديو).. بيان السعودية للرد على تقرير الكونجرس عن مقتل خاشقجي - فيديو.. عمر أديب عن التسجيل بالشهر العقاري: الإدارة المصرية مش إدارة غصب وجباية - (فيديو).. عمرو أديب عن الشهر العقاري: لازم المواطن يعرف إن مصر مفيهاش حارة سد.. والناس عند - (فيديو).. أول ظهور لعمرو أديب بعد تعرضه لحادث مروري - 8 فوائد لتناول مشروب ورق الجوافة.. تعرف عليها - مسرحية "بودي جارد" تتصدر جوجل بعد عرضها على "شاهد VIP" - اليوم.. بلاك تيما يحيى حفلًا غنائيًا على مسرح الزمالك - شاهد.. مدرعات تدهس سيارات أثناء تدريبات بالجيش البريطاني - النني يصطدم بـ"كوكا" في دور الـ16 بقرعة الدوري الأوروبي - قطع المياه لمدة 8 ساعات عن العمرانية الشرقية والغربية بالجيزة الأحد المقبل - شاهد.. انفجار يهز أسفل مبنى سكني في وسط روسيا - شاهد.. تحيا مصر: الكشف على مليون و66 ألف شخص في مبادرة نور حياة - استشاري أوبئة يكشف هل دخلت مصر الموجة الثالثة من كورونا - بمكونات بسيطة وغير مكلفة.. طريقة عمل كيكة الهوهوز في المنزل - تعرفي على طريقة عمل القراقيش بالعجوة -

السيارات

"راية لخدمات مراكزالإتصالات" تفوز بجائزة أفضل مٌقدم لخدمة العملاء لقطاع السيارات

علاء الشافعي الرئيس التنفيذي لقطاع التشغيل في شركة راية لخدمات مراكزالإتصالات
طباعة
اسم الكاتب : أسامة محمد

تأكيداً على ريادتها في مجال التعهيد وخدمة العملاء ، تحتفل شركة راية لخدمات مراكزالإتصالات الشركة المصرية الرائدة  وإحدى شركات مجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية بفوزها بجائزة أفضل مقدم لخدمة عملاء قطاع السيارات من جلوبال أوتوموتيف  Global Automotive Awards  لإنجازاتها المتميزة وأدائها المتفوق طوال عام 2020. وتعتبرالشركة رائدة في قطاع خدمة عملاء السيارات ، حيث تدير خمسة عشر حساباً لخدمة عملاء أكبرماركات السيارات العالمية في مصر ودول الخليج ، بالإضافة إلى أنها توفر مجموعة واسعة من خدمات التعهيد (BPO).
 
وتعقيباً على هذا التكريم ، أوضح علاء الشافعي، الرئيس التنفيذي لقطاع التشغيل في شركة راية لخدمات مراكزالإتصالات، إنه على الرغم من أن جائحة وباء كورونا قد اّثرت بشدة على مختلف المجالات، إلا أن قطاع السيارات لديه فرصة واعدة للنمو فى 2021، مستفيدًا من تطور ونمو سلوك الشراء الرقمى للعملاء. و ذلك عن طريق تلبية طلباتهم بشكل إستباقي ، فإن إنشاء مركز تطوير الأعمال (BDC) ودمجه بالتكنولوجيا اللازمة هو مستقبل قطاع السيارات، مشيراً أن 67٪ من مشتري السيارات في دول الخليج لعام 2020 أكدوا  أن البحث عبرالإنترنت هو الوسيلة الرئيسية للمعلومات قبل الذهاب لصالات العرض (showroom)، كما ورد فى موقع  YallaMotor  ولذلك فإن حقيقة أن شركات السيارات تحصل الآن على عدد أقل من العملاء المحتملين عن ذي قبل، ولذلك نحثهم على اللجوء لدمج إستراتيجيات مبيعاتهم مع الخدمات الرقمية التي يقدمونها.
 
وقد حاز إبتكار راية لخدمات مراكز الاتصالات في مجال خدمة العملاء إهتمامًا عالميًا، حيث نجحت في الجمع بين الرقمنة وتجربة العملاء وتحقيق رضاء العملاء  وقد وسعت خدماتها لتشمل خدمة BDCالبي دي سي لقطاع السيارات للتعامل مع مكالمات المبيعات والعملاء المحتملين الرقميين. حيث يعد بناء علاقات قوية مع العملاء أمرًا ضروريًا لإتمام الصفقات التجارية الخاصة بالسيارات وزيادة المبيعات.
 
في الختام ، لا يمكن للشركات التغاضي عن تحولات سلوك المشترين داخل صناعة السيارات ، خاصة وأن الشركات تزداد وعياً بفوائد رقمنة بعض عمليات  هذا القطاع. و نظرًا لأن الخدمات الرقمية أصبحت مطبقة بشكل واسع فى العديد من القطاعات الاّخرى ، يرى رواد صناعة السيارات أن خدمة البى دى سى ستغزو جزءًا كبيرًا من الصناعة لسنوات قادمة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك