Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
التعاقد على تصنيعه باستثمارات 30 مليون دولار.. «تابلت الثانوى» ماركة «سامسونج» العالمية - شاهد.. وزير خارجية قطر: نرفض التدخل في الشئون الداخلية لأي دولة وتركيا وإيران دولتا جوار - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه عبر ماكينات نقاط البيع الالكت - شاهد.. وزير الخارجية القطري: نسعى لعودة العلاقات مع مصر بإيجابية - طرق علاج طبيعية للتخلصك من حب الشباب ..تعرف عليها - مصطفى شعبان يستعيد ذكرياته مع سامى العدل ..فيديو - علمت بموت نجلي قبل رحيله بشهر.. أبرز تصريحات رشوان توفيق مع هبة الأباصيري - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه - "الأهلي المتحد" يُطلق حسابي العالمي لإجراء العمليات المصرفية بين البحرين ومصر - الدولمة العراقية بطريقة شهية ومختلفة - السيسي يوجه بالاستغلال التنموى الأمثل لأصول الدولة من الأراضي والسواحل - بالفيديو .. سامح شكري يتمنى التوفيق للشقيقة قطر بمناسبة رئاسة الدورة الجديدة لمجلس الجامعة - بعد تصدره التريند..كل ما تريد معرفته عن أغنية تامر عاشور "بقول عادي" - شاهد.. أبوالغيط: أبناء سوريا مازالوا يدفعون ثمن أمنهم واستقرارهم - شاهد.. الأمين العام لجامعة الدول العربية يحذر من حملة حوثية ممنهجة للتصعيد في اليمن -

مصر

بعد شائعات وفاته.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي

بعد شائعات وفاته.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي
بعد شائعات وفاته.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي
طباعة
اسم الكاتب : سها يحيى

تصدر الإعلامي وائل الإبراشي مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول أنباء عن وفاته صباح اليوم بمستشفى زايد التخصصي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.
 
وخرج محمد فتحي يونس، رئيس تحرير برنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي لينفي شائعات تدهور حالته الصحية ويؤكد أن الحالة الصحية للإعلامي قد تحسنت كثيرًا، وأنه سيعود لتقديم البرنامج مرة أخرى ومباشرة عمله خلال أيام، حيث كتب "الأستاذ وائل الإبراشي بخير ولا صحة لأي خبر سلبي  .. وخلال أيام سيعود لمنزله".
 
وأوضحت الصفحة الرسمية للإعلامي وائل الإبراشي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تفاصيل الحالة الصحية له، حيث نشرت صورة للإعلامي، مصحوبة بتعليق "الحالة الصحية للإعلامي وائل الابراشي في تحسن واستقرار تام بإذن الله، وهو يتماثل الآن للشفاء وقريبًا سوف يعود لجمهوره ومحبيه، ونؤكد أن الإعلامي وائل الإبراشي موجود بغرفة عادية داخل مستشفى زايد التخصصي ولا صحة لأي خبر سلبي".
وطالبت الصفحة احترام مشاعر الأسرة بعدم بث الشائعات والأخبار الكاذبة والمغلوطة.
 
ومن جانبه نفى الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، ما يتداول من شائعات حول وفاة الإعلامى وائل الإبراشى، مضيفا أن الحالة الصحية لـ"الإبراشى" مستقرة، ويتماثل للشفاء، ولا صحة لما يتردد بشأن خطورة حالته الصحية.
 
وكان الإعلامي وائل الإبراشي، قد أعلن إصابته بفيروس كورونا، عقب إجراء تحليل «pcr» وظهور النتيجة إيجابية.
 
وزادت الأعراض على الإبراشي بشكل أقوى، حيث نشرت صفحته الرسمية على «فيسبوك» خبر نقله إلى العناية المركزة، وبعد ساعتين في العناية المركزة، أعلنت الصفحة الرسمية للإبراشي على «فيس بوك» تحسن حالته الصحية وخروجه من العناية المركزة ونقله إلى غرفة عادية.

بعد شائعات وفاته.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي  

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك