Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
التعاقد على تصنيعه باستثمارات 30 مليون دولار.. «تابلت الثانوى» ماركة «سامسونج» العالمية - شاهد.. وزير خارجية قطر: نرفض التدخل في الشئون الداخلية لأي دولة وتركيا وإيران دولتا جوار - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه عبر ماكينات نقاط البيع الالكت - شاهد.. وزير الخارجية القطري: نسعى لعودة العلاقات مع مصر بإيجابية - طرق علاج طبيعية للتخلصك من حب الشباب ..تعرف عليها - مصطفى شعبان يستعيد ذكرياته مع سامى العدل ..فيديو - علمت بموت نجلي قبل رحيله بشهر.. أبرز تصريحات رشوان توفيق مع هبة الأباصيري - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه - "الأهلي المتحد" يُطلق حسابي العالمي لإجراء العمليات المصرفية بين البحرين ومصر - الدولمة العراقية بطريقة شهية ومختلفة - السيسي يوجه بالاستغلال التنموى الأمثل لأصول الدولة من الأراضي والسواحل - بالفيديو .. سامح شكري يتمنى التوفيق للشقيقة قطر بمناسبة رئاسة الدورة الجديدة لمجلس الجامعة - بعد تصدره التريند..كل ما تريد معرفته عن أغنية تامر عاشور "بقول عادي" - شاهد.. أبوالغيط: أبناء سوريا مازالوا يدفعون ثمن أمنهم واستقرارهم - شاهد.. الأمين العام لجامعة الدول العربية يحذر من حملة حوثية ممنهجة للتصعيد في اليمن -

عالم

شاهد.. لحظة مغادرة ترامب للبيت الأبيض

شاهد.. لحظة مغادرة ترامب للبيت الأبيض
شاهد.. لحظة مغادرة ترامب للبيت الأبيض
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 غادر الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب البيت الأبيض بعد انتهاء ولايته الرئاسية، إذ غادر ترامب البيت الأبيض برفقة زوجته ايفانكا ترامب، حريصين على توديع العاملين بالبيت الأبيض . وغادر ترامب البيت الأبيض من الحديقة الجنوبية للمرة الأخيرة وتم تجهيز الطائرة التي سيغادر بها ترامب إلى فلوريدا.
 
وعرضت فضائية "اكسترا نيوز" ، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو يرصد لحظة مغادرة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد  ترامب للبيت الأبيض بعد انتهاء ولايته.
 
وأظهر الفيديو خروج ترامب وزوجته ايفانكا من القصر موجهين التحية إلى العاملين، وأثناء صعود ترامب إلى الطائرة لوح بيده للعاملين.
 
وغادر ترامب البيت الأبيض برفقة زوجته ايفانكا ترامب، حريصين على توديع العاملين بالبيت الأبيض .
 
 وغادر ترامب البيت الأبيض من الحديقة الجنوبية للمرة الأخيرة وتم تجهيز الطائرة التي سيغادر بها ترامب إلى فلوريدا.
 
ويقوم الرئيس الامريكي جو بايدين ونائبه بتأدية اليمين أمام رئيس المحكمةالعليا، ويحدث ذلك في حفل، يسمى حفل التنصيب، يقام في العاصمة واشنطن.
 
وكان قد حصل جو بايدن على أكثر من 270 صوتا من أصوات المجمع الانتخابي، وهو عدد الأصوات اللازم لهزيمة دونالد ترامب في السباق إلى البيت الأبيض.
 
ويعد چو بايدن رجلا سياسيا ديمقراطيا مخضرما، له حضوره في السياسة الأمريكية منذ سبعينيات القرن الماضي، حيث تقلد مناصب كبرى في وقت سابق
 وعمل چو بايدن كنائبٍ للرئيس الأمريكي باراك أوباما، بعد أن أنهى مسيرته الطويلة في مجلس الشيوخ كسيناتور، كما أنه عضو في الحزب الديمقراطي الأمريكي.
ولد چو بايدن في بنسلفانيا يوم 20 من شهر نوفمبر عام 1942، أي يبلغ عمره 78 عاما، حيث درس في أكاديمية أريشمير، جامعة سيراكوس للقانون، جامعة نيويورك.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك