Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
التعاقد على تصنيعه باستثمارات 30 مليون دولار.. «تابلت الثانوى» ماركة «سامسونج» العالمية - شاهد.. وزير خارجية قطر: نرفض التدخل في الشئون الداخلية لأي دولة وتركيا وإيران دولتا جوار - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه عبر ماكينات نقاط البيع الالكت - شاهد.. وزير الخارجية القطري: نسعى لعودة العلاقات مع مصر بإيجابية - طرق علاج طبيعية للتخلصك من حب الشباب ..تعرف عليها - مصطفى شعبان يستعيد ذكرياته مع سامى العدل ..فيديو - علمت بموت نجلي قبل رحيله بشهر.. أبرز تصريحات رشوان توفيق مع هبة الأباصيري - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه - "الأهلي المتحد" يُطلق حسابي العالمي لإجراء العمليات المصرفية بين البحرين ومصر - الدولمة العراقية بطريقة شهية ومختلفة - السيسي يوجه بالاستغلال التنموى الأمثل لأصول الدولة من الأراضي والسواحل - بالفيديو .. سامح شكري يتمنى التوفيق للشقيقة قطر بمناسبة رئاسة الدورة الجديدة لمجلس الجامعة - بعد تصدره التريند..كل ما تريد معرفته عن أغنية تامر عاشور "بقول عادي" - شاهد.. أبوالغيط: أبناء سوريا مازالوا يدفعون ثمن أمنهم واستقرارهم - شاهد.. الأمين العام لجامعة الدول العربية يحذر من حملة حوثية ممنهجة للتصعيد في اليمن -

السيارات

“بريجستون” تعلن عن خطة استدامة الأعمال

“بريجستون” تعلن عن خطة استدامة الأعمال
“بريجستون” تعلن عن خطة استدامة الأعمال
طباعة

أعلنت “بريجستون” (Bridgestone) عن إطلاق خطة استدامة الأعمال ضمن مساعيها لتسريع مبادراتها للمساهمة في الوصول إلى مجتمع خال من الكربون، وذلك في إطار حرص الشركة وسعيها المستمر إلى تقليل استخدامها للموارد في مجال صناعة الإطارات والمطاط من خلال وسائل مثل تطوير منتجات “دان-توتسو” ذات العمر الأطول والتي يتم فيها استخدام موارد أقل.
كما تعمل الشركة بالتزامن مع خطتها لاستدامة الأعمال على الترويج لإعادة التدوير في منتجاتها، وهو ما يوفر قيمة للعملاء في مرحلة استخدام المنتج، من خلال تدشينها لرؤيتها المستقبلية المتمثلة بافتتاح قسم إعادة التدوير (تحويل الإطارات إلى مطاط ومواد أولية) والذي سيتم فيه تحويل الإطارات المستعملة إلى مواد أولية قابلة للاستخدام، حيث عزمت الشركة على تطويره بحلول عام 2023 من خلال بناء نموذج مستدام للأعمال وفريد يعود بالنفع على العملاء والمجتمع ككل، ويساهم في خلق اقتصاد دائري بالإضافة إلى الحد من الانبعاثات الكربونية في كامل سلسلة القيمة، والتي تشمل التصنيع والاستخدام من قبل المستهلكين وإعادة التدوير.

وكشفت “بريجستون” عن رؤيتها البيئية طويلة الأمد في العام 2012، كما أطلقت مبادرات من شأنها المساهمة في الوصول إلى مجتمع مستدام، مع تدشينها لمستهدفات جديدة لهذه المبادرات و تقديم مجموعة Milestone 2030 الجديدة من الأهداف البيئية متوسطة الأجل في العام 2020.

وانطلاقاً من حرصها على تحقيق هدفها المتمثل في تحقيق حالة الحياد الكربوني بحلول العام 2050، عملت “بريجستون” على تسريع جهودها لفصل نمو الأعمال عن التأثيرات البيئية السلبية وزيادة استهلاك الموارد وصولاً إلى مجتمع خالٍ من الكربون، وذلك من خلال تقليل انبعاثاتها الإجمالية لغاز ثاني الكربون بنسبة 50% بحلول العام 2030 مقارنة بمستوياتها عن العام 2011.
وباعتبارها شركة مزودة للحلول المستدامة، حددت “بريجستون” رؤيتها في توفير قيمة للمجتمع والعملاء حتى العام 2050، كما أنشأت استراتيجيتها متوسطة وطويلة الأمد للأعمال لتكون بمثابة خارطة طريق لتحقيق هذه الرؤية.
وللمزيد من المعلومات حول إطار استدامة الأعمال لشركة “بريجستون”، يرجى الرجوع إلى مواد العرض التقديمي المتوفرة على الموقع الإلكتروني العالمي للشركة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك