Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
التعاقد على تصنيعه باستثمارات 30 مليون دولار.. «تابلت الثانوى» ماركة «سامسونج» العالمية - شاهد.. وزير خارجية قطر: نرفض التدخل في الشئون الداخلية لأي دولة وتركيا وإيران دولتا جوار - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه عبر ماكينات نقاط البيع الالكت - شاهد.. وزير الخارجية القطري: نسعى لعودة العلاقات مع مصر بإيجابية - طرق علاج طبيعية للتخلصك من حب الشباب ..تعرف عليها - مصطفى شعبان يستعيد ذكرياته مع سامى العدل ..فيديو - علمت بموت نجلي قبل رحيله بشهر.. أبرز تصريحات رشوان توفيق مع هبة الأباصيري - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه - "الأهلي المتحد" يُطلق حسابي العالمي لإجراء العمليات المصرفية بين البحرين ومصر - الدولمة العراقية بطريقة شهية ومختلفة - السيسي يوجه بالاستغلال التنموى الأمثل لأصول الدولة من الأراضي والسواحل - بالفيديو .. سامح شكري يتمنى التوفيق للشقيقة قطر بمناسبة رئاسة الدورة الجديدة لمجلس الجامعة - بعد تصدره التريند..كل ما تريد معرفته عن أغنية تامر عاشور "بقول عادي" - شاهد.. أبوالغيط: أبناء سوريا مازالوا يدفعون ثمن أمنهم واستقرارهم - شاهد.. الأمين العام لجامعة الدول العربية يحذر من حملة حوثية ممنهجة للتصعيد في اليمن -

توك شو وستالايت

بث مباشر .. مراسم تنصيب جو بايدن رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية بعد انتهاء ولاية ترامب

بث مباشر .. مراسم تنصيب جو بايدن رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية بعد انتهاء ولاية ترامب
بث مباشر .. مراسم تنصيب جو بايدن رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية بعد انتهاء ولاية ترامب
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

حرصًا من موقع البورصجية نيوز  على تقديم خدمة مميزة لمتابعيه ، نقدم بثا مباشرا لمراسم تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن، وذلك بعد انتهاء مدة ولاية الرئيس السابق دونالد ترامب.
 
تشهد واشنطن استعدادات غير مسبوقة لمراسم تنصيب الرئيس الأمريكى جو بايدن، تخوفا من فوضى أنصار ترامب في محيط الكونجرس مرة آخرى، قبل تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن في 20 يناير الجارى.
 
وتحولت واشنطن إلى ثكنة عسكرية بانتشار كثيف لحرس الأمن والحرس الوطنى، حيث أغلقت الشوارع، ونصبت المتاريس على كل مشارف الطرق المؤدية لوسط العاصمة، تخوفا من المجموعات المسلحة التى تحاول الاندساس بين صفوف المؤيدين للرئيس المنتخب الأمريكى جو بايدن يوم تنصيبه".
 
وتشهد مراسم تنصيب الرئيس الأمريكي دوما إجراءات أمن مشددة بقيادة جهاز الخدمة السرية إلا أن إجراءات تأمين المراسم هذا العام ستكون أكبر من المعتاد بعدما اقتحم مؤيدو الرئيس دونالد ترامب مبنى الكونجرس يوم السادس من يناير كانون الثاني في محاولة لمنع التصديق النهائي على فوز بايدن.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك