Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
التعاقد على تصنيعه باستثمارات 30 مليون دولار.. «تابلت الثانوى» ماركة «سامسونج» العالمية - شاهد.. وزير خارجية قطر: نرفض التدخل في الشئون الداخلية لأي دولة وتركيا وإيران دولتا جوار - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه عبر ماكينات نقاط البيع الالكت - شاهد.. وزير الخارجية القطري: نسعى لعودة العلاقات مع مصر بإيجابية - طرق علاج طبيعية للتخلصك من حب الشباب ..تعرف عليها - مصطفى شعبان يستعيد ذكرياته مع سامى العدل ..فيديو - علمت بموت نجلي قبل رحيله بشهر.. أبرز تصريحات رشوان توفيق مع هبة الأباصيري - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه - "الأهلي المتحد" يُطلق حسابي العالمي لإجراء العمليات المصرفية بين البحرين ومصر - الدولمة العراقية بطريقة شهية ومختلفة - السيسي يوجه بالاستغلال التنموى الأمثل لأصول الدولة من الأراضي والسواحل - بالفيديو .. سامح شكري يتمنى التوفيق للشقيقة قطر بمناسبة رئاسة الدورة الجديدة لمجلس الجامعة - بعد تصدره التريند..كل ما تريد معرفته عن أغنية تامر عاشور "بقول عادي" - شاهد.. أبوالغيط: أبناء سوريا مازالوا يدفعون ثمن أمنهم واستقرارهم - شاهد.. الأمين العام لجامعة الدول العربية يحذر من حملة حوثية ممنهجة للتصعيد في اليمن -

بنوك وتامين

محافظ بورسعيد والمصرف المتحد يسلمان وحدات سكنية لمحدودي الدخل بمدينة بورفؤاد

محافظ بورسعيد والمصرف المتحد يسلمان وحدات سكنية لمحدودي الدخل بمدينة بورفؤاد
محافظ بورسعيد والمصرف المتحد يسلمان وحدات سكنية لمحدودي الدخل بمدينة بورفؤاد
طباعة
اسم الكاتب : ياسر جمعه

قام اللواء/ عادل الغضبان – محافظ بورسعيد وايهاب ابراهيم – مدير منطقة القناة المصرف المتحد - بتسليم عدد من عقود الوحدات السكنية بالمرحلة الثالثة لمشروع الاسكان الاجتماعي للمستحقين بمدينة بورفواد وفقا لمبادرة البنك المركزي المصري لاسكان محدودي ومتوسطي الدخل وذلك بالتعاون مع صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.
 
واكد اللواء عادل الغضبان - محافظ بورسعيد - ان ما تحقق بمشروع الاسكان الاجتماعي يعد انجاز كبير.  فالمشروع يتميز بالموقع الجغرافي الفريد في واحدة من اجمل واهم المناطق علي مستوي العالم والمطلة علي قناة السويس وميناء شرق بورسعيد.
 
وأشار ايمن محمد - رئيس التمويل العقاري – ان المصرف المتحد يعد من اوئل البنوك التي شاركت في مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري لاسكان محدودي ومتوسطي الدخل والتي تصب في مصلحة المواطن وتنفيذ لسياسة الدولة المصرية نحو تحسين مستوي معيشة المصريين.
 
واضاف ان المبادرة البنك المركزي المصري ساهمت في دخول شرائح جديدة من العملاء وهم محدودي الدخل فهذه الفئات هي الاحق بالرعاية.  هذا ويحتل المصرف المتحد المرنب الثامنة وسط البنوك المقدمة للخدمة في فئات محدودي الدخل. 
 
اضاف  ايهاب ابراهيم – مدير منطقة القناة – المصرف المتحد يتميز ببرامج متفرده تناسب فئات الشعب و تدعيم سياسة الدولة في توفير سكن ملائم ودعما للتمويل العقاري بالتعاون مع صندوق الاسكان الاجتماعي.
 
واضاف محمد صبح – مدير فرع بورسعيد - ان حجم اقبال العملاء كبير للاستفادة من مبادرة البنك المركزي المصري للفئات  منخفضى ومحدودى الدخل ومتوسطى الدخل.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك