Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
التعاقد على تصنيعه باستثمارات 30 مليون دولار.. «تابلت الثانوى» ماركة «سامسونج» العالمية - شاهد.. وزير خارجية قطر: نرفض التدخل في الشئون الداخلية لأي دولة وتركيا وإيران دولتا جوار - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه عبر ماكينات نقاط البيع الالكت - شاهد.. وزير الخارجية القطري: نسعى لعودة العلاقات مع مصر بإيجابية - طرق علاج طبيعية للتخلصك من حب الشباب ..تعرف عليها - مصطفى شعبان يستعيد ذكرياته مع سامى العدل ..فيديو - علمت بموت نجلي قبل رحيله بشهر.. أبرز تصريحات رشوان توفيق مع هبة الأباصيري - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه - "الأهلي المتحد" يُطلق حسابي العالمي لإجراء العمليات المصرفية بين البحرين ومصر - الدولمة العراقية بطريقة شهية ومختلفة - السيسي يوجه بالاستغلال التنموى الأمثل لأصول الدولة من الأراضي والسواحل - بالفيديو .. سامح شكري يتمنى التوفيق للشقيقة قطر بمناسبة رئاسة الدورة الجديدة لمجلس الجامعة - بعد تصدره التريند..كل ما تريد معرفته عن أغنية تامر عاشور "بقول عادي" - شاهد.. أبوالغيط: أبناء سوريا مازالوا يدفعون ثمن أمنهم واستقرارهم - شاهد.. الأمين العام لجامعة الدول العربية يحذر من حملة حوثية ممنهجة للتصعيد في اليمن -

منوعات

«الزراعة»: تصرح بدعم حدائق الحيوان بـ 9 زرافات وضباع والباكا خلال عام

 «الزراعة»: تصرح بدعم حدائق الحيوان بـ 9 زرافات وضباع والباكا خلال عام
«الزراعة»: تصرح بدعم حدائق الحيوان بـ 9 زرافات وضباع والباكا خلال عام
طباعة

قامت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بدعم حدائق الحيوانات والحياة البرية بالعديد من الحيوانات ومنها 9 حيوانات جديدة، خلال عام 2020.
 
وكشف تقرير وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ممثلة في الهيئة العامة للخدمات البيطرية، أنه تم تدعيم حدائق الحيوان والحفاظ على الحياة البرية، بعدد 3 زرافات، وعدد 3 ضباع، وعدد 3 الباكا، كما تم إنشاء  وافتتاح حديقة الطفل بحديقة حيوان الجيزة.

وأوضح تقرير الزراعة، أنه خلال عام 2020، تم تنفيذ 15 مصادرة لمكافحة تهريب الحيوانات البرية،  نتج عنها ضبط : 174 كروان صحراوي، 113 ببغاء إفريقي، 14 طائر زينة، 5 محنطات، 10 سلحفاه، 7.5 كجم من العاج، 26 طائر بري مذبوح، بينما تم تصدير 314 رسالة من الحيوانات والطيور والزواحف إلى الخارج واستيراد 35 رسالة، كذلك تم إكثار 1232  طائر  و78 حيوان  بحدائق الحيوان، وإصدار  25 ترخيص تم  لمنشآت الحياة البرية.
 
وكانت حديقة الحيوان بالجيزة استقبلت مؤخرا 3 زرافات جديدة تم التعاقد عليها، من جنوب أفريقيا، حيث جاء استيراد الزرافات طبقا للاشتراطات الدولية، وتم التعاقد عليها وفقا لمنظومة تبادل الحيوانات مقابل  فرس النهر  أو ما يطلق عليه سيد قشدة وعدد من الكباش الأروي.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك