Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
التعاقد على تصنيعه باستثمارات 30 مليون دولار.. «تابلت الثانوى» ماركة «سامسونج» العالمية - شاهد.. وزير خارجية قطر: نرفض التدخل في الشئون الداخلية لأي دولة وتركيا وإيران دولتا جوار - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه عبر ماكينات نقاط البيع الالكت - شاهد.. وزير الخارجية القطري: نسعى لعودة العلاقات مع مصر بإيجابية - طرق علاج طبيعية للتخلصك من حب الشباب ..تعرف عليها - مصطفى شعبان يستعيد ذكرياته مع سامى العدل ..فيديو - علمت بموت نجلي قبل رحيله بشهر.. أبرز تصريحات رشوان توفيق مع هبة الأباصيري - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه - "الأهلي المتحد" يُطلق حسابي العالمي لإجراء العمليات المصرفية بين البحرين ومصر - الدولمة العراقية بطريقة شهية ومختلفة - السيسي يوجه بالاستغلال التنموى الأمثل لأصول الدولة من الأراضي والسواحل - بالفيديو .. سامح شكري يتمنى التوفيق للشقيقة قطر بمناسبة رئاسة الدورة الجديدة لمجلس الجامعة - بعد تصدره التريند..كل ما تريد معرفته عن أغنية تامر عاشور "بقول عادي" - شاهد.. أبوالغيط: أبناء سوريا مازالوا يدفعون ثمن أمنهم واستقرارهم - شاهد.. الأمين العام لجامعة الدول العربية يحذر من حملة حوثية ممنهجة للتصعيد في اليمن -

مصر

رئيس النواب يشكر مدبولى: بيان الحكومة يعكس الرؤية الطموحة لخطة الرئيس السيسي

رئيس النواب يشكر مدبولى: بيان الحكومة يعكس الرؤية الطموحة لخطة الرئيس السيسي
رئيس النواب يشكر مدبولى: بيان الحكومة يعكس الرؤية الطموحة لخطة الرئيس السيسي
طباعة

 
قال المستشار حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، أتوجه بالشكر لرئيس الوزراء على بيانه الذى ألقاه اليوم عن الموقف التنفيذى لبرنامج الحكومة، ذلك البرنامج الذى يعكس الرؤية الطموحة لخطة للرئيس عبد الفتاح السيسى، وهى الرؤية التى وجه الحكومة لتنفيذها، وهو الموضوع الذى يمثل حجر الزاوية فى حتمية تناول جميع مؤسسات الدولة لها وفى ذروتها السلطتان التشريعية والتنفيذية من أجل تحقيق المصلحة العامة للوطن وتحقيق حياة آمنة للمواطن.
 
مضيفا، "الرئيس يحرص فى أفعاله قبل أقواله فى الاستجابة لنبض المواطنين، وتواجده المستمر بين أبنائه العاملين فى جميع مواقع العمل بالمشروعات الطموحة التى حققت، وسوف تحقق الخير لمصر". 
 
وقال: "نأمل أن يكون نواب شعب مصر سند لهذه المجهودات والرؤية ودفعها فى الاطار الصحيح، والتأكيد على تشجيع الايجابيات وتصحيح السلبيات واضعين ضرورة الاستمرار فى التعاون المثمر بين البرلمان والحكومة من أجل تحقيق مصلحة المواطن". 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك