Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
التعاقد على تصنيعه باستثمارات 30 مليون دولار.. «تابلت الثانوى» ماركة «سامسونج» العالمية - شاهد.. وزير خارجية قطر: نرفض التدخل في الشئون الداخلية لأي دولة وتركيا وإيران دولتا جوار - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه عبر ماكينات نقاط البيع الالكت - شاهد.. وزير الخارجية القطري: نسعى لعودة العلاقات مع مصر بإيجابية - طرق علاج طبيعية للتخلصك من حب الشباب ..تعرف عليها - مصطفى شعبان يستعيد ذكرياته مع سامى العدل ..فيديو - علمت بموت نجلي قبل رحيله بشهر.. أبرز تصريحات رشوان توفيق مع هبة الأباصيري - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه - "الأهلي المتحد" يُطلق حسابي العالمي لإجراء العمليات المصرفية بين البحرين ومصر - الدولمة العراقية بطريقة شهية ومختلفة - السيسي يوجه بالاستغلال التنموى الأمثل لأصول الدولة من الأراضي والسواحل - بالفيديو .. سامح شكري يتمنى التوفيق للشقيقة قطر بمناسبة رئاسة الدورة الجديدة لمجلس الجامعة - بعد تصدره التريند..كل ما تريد معرفته عن أغنية تامر عاشور "بقول عادي" - شاهد.. أبوالغيط: أبناء سوريا مازالوا يدفعون ثمن أمنهم واستقرارهم - شاهد.. الأمين العام لجامعة الدول العربية يحذر من حملة حوثية ممنهجة للتصعيد في اليمن -

رياضة

وفاة رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم السابق بـ كورونا

وفاة رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم السابق بـ كورونا
وفاة رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم السابق بـ كورونا
طباعة

  توفي جمال الجعفرى الرئيس السابق للاتحاد الليبي لكرة القدم، رئيس نادي الاتحاد الحالي، عن عمر ناهز 59 عاما متأثرا بفيروس كورونا.

وتدهورت الحالة الصحية لرئيس الاتحاد الليبى السابق خلال الأيام الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا حتى فارق الحياة خلال الساعات القليلة الماضية.


وعلى الجانب الأهر حالة كبيرة من الرعب تفرض نفسها لدى عشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خوفا من تلقى محمد الشناوي حارس المرمى عقوبة قوية بعد مشادته مع الحكم محمد سلامة والذى أدار مباراة الفريق أمس أمام البنك الأهلي .

وتعادل الأهلى مع البنك الأهلى بدون أهداف فى المباراة التى أقيمت بينهما في الجولة السابعة من منافسات الدوري الممتاز .

وعقب انتهاء المباراة ، توجه محمد الشناوى إلى محمد سلامة حكم المباراة ودخل معه في مشادة بسبب اعتراض الحارس على بعض القرارات التحكيمية للحكم في المباراة ولكن سرعان ما تدخل عدد من لاعبي الأهلي وفضوا الأمر بين الحارس والحكم بإبعاد الشناوى .

ووفقا للوائح فأن عقوبة الدخول فى مشادة " عنيفة " مع الحكم دون الاعتداء عليه فإن العقوبة تصل إلى الإيقاف 4 مباريات بجانب دفع غرامة مادية 20 ألف جنيه ، ولكن يتوقف ذلك الأمر عن ما سيقوم الحكم بتدوينه فى تقريره الرسمي الذى سيقدمه لاتحاد الكرة .

وفى حال عدم إدانة الشناوى من قبل الحكم فإنه لن يتعرض لأى عقوبة ولا يؤخذ بما حدث عبر شاشات التلفزيون ، فتقرير الحكم  ومراقب المباراة هو الفيصل فى تلقى الشناوى أو أى لاعب أخر أى عقوبة وذلك وفقا للوائح .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك