Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أحداث الحلقة الخامسة مسلسل هجمة مرتدة - تعرف على رسالة أشرف عبدالباقي بعد تصدره التريند عقب الحلقة الخامسة بمسلسل الاختيار 2 - (شاهد) الحلقة الخامسة في الاختيار 2: سامية شنن تسقي أحد جنود كرداسة مياه نار - شاهد.. الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار 2 : أشرف عبدالباقي يتألق في دور الشهيد محمد جبر - شاهد .. الحلقة الخامسة الاختيار ٢ : الجماعة الارهابية تحرق كنائس المنيا وأقسام الشرطة يوم - فراخ مشويه بالكيس الحراري في الفرن..فيديو - بالفيديو..يخنى لحمة بالبصل بطريقة سهلة وبسيطة - شاهد..الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار ٢: مشاهد حقيقية من فض اعتصام رابعة - في الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : عساف يرفض مسامحة شقيقه ..ويطمئن على والدة غفران - الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : غفران الغريب يضرب جليلة بعد لقاء عساف - عبدالناصر زيدان ساخرا من شريف إكرامي: اسمه شريف كريازي - محمد رمضان يهاجم الانجليز في الحلقة الخامسة من مسلسل موسى - إلقاء القبض على سفينة وسرية بتهمة قتل عم حكم في مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) احمد بلال : مروان محسن لازم يحترم نفسه ويمشي من الأهلي | وجيل المنتخ الحالي ضعيف - شاهد.. أحمد بلال حسام البدري كان هيضيع مستقبلي -

رياضة

وفاة رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم السابق بـ كورونا

وفاة رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم السابق بـ كورونا
وفاة رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم السابق بـ كورونا
طباعة

  توفي جمال الجعفرى الرئيس السابق للاتحاد الليبي لكرة القدم، رئيس نادي الاتحاد الحالي، عن عمر ناهز 59 عاما متأثرا بفيروس كورونا.

وتدهورت الحالة الصحية لرئيس الاتحاد الليبى السابق خلال الأيام الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا حتى فارق الحياة خلال الساعات القليلة الماضية.


وعلى الجانب الأهر حالة كبيرة من الرعب تفرض نفسها لدى عشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خوفا من تلقى محمد الشناوي حارس المرمى عقوبة قوية بعد مشادته مع الحكم محمد سلامة والذى أدار مباراة الفريق أمس أمام البنك الأهلي .

وتعادل الأهلى مع البنك الأهلى بدون أهداف فى المباراة التى أقيمت بينهما في الجولة السابعة من منافسات الدوري الممتاز .

وعقب انتهاء المباراة ، توجه محمد الشناوى إلى محمد سلامة حكم المباراة ودخل معه في مشادة بسبب اعتراض الحارس على بعض القرارات التحكيمية للحكم في المباراة ولكن سرعان ما تدخل عدد من لاعبي الأهلي وفضوا الأمر بين الحارس والحكم بإبعاد الشناوى .

ووفقا للوائح فأن عقوبة الدخول فى مشادة " عنيفة " مع الحكم دون الاعتداء عليه فإن العقوبة تصل إلى الإيقاف 4 مباريات بجانب دفع غرامة مادية 20 ألف جنيه ، ولكن يتوقف ذلك الأمر عن ما سيقوم الحكم بتدوينه فى تقريره الرسمي الذى سيقدمه لاتحاد الكرة .

وفى حال عدم إدانة الشناوى من قبل الحكم فإنه لن يتعرض لأى عقوبة ولا يؤخذ بما حدث عبر شاشات التلفزيون ، فتقرير الحكم  ومراقب المباراة هو الفيصل فى تلقى الشناوى أو أى لاعب أخر أى عقوبة وذلك وفقا للوائح .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك