Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مى عمر برفقة أكرم حسنى وإدوارد ..فيديو - شاهد .. أحمد أمين يسخر من كلبه بهذه الطريقة - رولا سعد: كن بسيطاً تكن اجمل - السيسي يصدر قرارا بترقية اللواء كمال عامر لرتبة فريق - خالد النبوى يشارك جمهوره بصورة ويعلق عليها - البنك الإفريقي يمنح "ريدكون" 2.7 مليار جنيه لتمويل مشروع الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة - سويسرول بطريقة مميزة بالخطوات - عجة بالجبنة بطربقة جديدة وشهية - رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان.. 20 معلومة عن اللواء كمال عامر بعد وفاته بكورونا - انطلاقًا من العاصمة الإدارية الجديدة.. البنك الأهلي المصري يطلق أول فرع متنقل في مصر وال - السيسي ناعيا كمال عامر: فقدت مصر اليوم واحدًا من أغلى رجالها.. معلمي وأستاذي وقائدي - فيديو .. رئيس غينيا بيساو للسيسي : تذكرني بجمال عبدالناصر - تعرف علي موعد رحيل كورونا عن العالم - فيديو .. السيسي: استمرار حرص مصر على التوصل لاتفاق قانونى ملزم لملء وتشغيل سد النهضة - تراجع جماعي لمؤشرات البورصة في نهاية تعاملات اليوم -

توك شو وستالايت

(فيديو).. تعرف موعد بدء التطعيم بلقاح كورونا في مصر

(فيديو).. تعرف موعد بدء التطعيم بلقاح كورونا في مصر
لقاح كورونا
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

كشف الإعلامي عمرو أديب، موعد بدء التطعيم باللقاح المضاد  لكورونا في مصر .
وأضلف " أديب" خلال تقديمه برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، اليوم السبت، أن الأسبوع المقبل سيتم تطعيم المصريين باللقاح الصيني سينو فارم.
وتابع أن الإمارات احتلت المركز الثاني في تطعيم سكانها بلقاح فيروس كورونا، لافتا إلى أنها تعتمد على لقاح "سينوفارم" الصيني، ولقاح شركة "فايزر" الأمريكية.
وأشار إلى أنه  لم يجد شكوى أو أعراض مضرة عند الأشخاص الذين تلقوا جرعة أو جرعتين من لقاح كورونا، لافتا إلى أن الفارق ما بين لقاح "سينوفار" و"سينوفاك" الذين تنتجهما الصين، معقبا  إن سينوفارم مستخدم في الإمارات والبحرين، أما سينوفاك مستخدم في البرازيل وتركيا.
وواصل أديب أن وتيرة التطعيم  ضد كورونا في دولة الإمارات مرتفعة، لافتا إلى أنه تم تطعيم أكثر من مليون مواطن، مضيفا أنه في الإمارات يتم تطعيم نحو 130 ألف شخص وذلك لمنع انتشار كورونا .
واستطرد أن أعداء مصر يشكون في اللقاح الصيني ويقومون بتخويف الشعب.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك