Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اعتراض على الرسوم الباهظة فى ظل أزمة كورونا.. تأمين الرحلات يغلق «بوابة العمرة» فى وجه الش - سقوط العملة الرقمية بعد ارتفاعها التاريخى.. الرهان يشتعل على مضاربات «بيتكوين» - فيلمهم جمع 33 مليون دولار فى أسبوعين.. «Tom and Jerry» نجوم شباك السينما العالمية - أطاحت بأمريكا فى انجاز غير مسبوق.. الصين تتربع على «عرش الأثرياء» فى العالم - شاهد.. بابا الفاتيكان يزور كاتدرائية سيدة النجاة للسريان الكاثوليك في بغداد - شاهد.. بابا الفاتيكان يطالب بتوزيع اللقاحات بين دول العالم بكل عدل - شاهد .. الرئيس العراقي: لن نقبل بأن يمارس الإرهاب باسم الدين - صدقي: بدء تلقيح الشعوب ضد كورونا بادرة أمل للسياحة - فيديو.. الرئيس العراقي: لا يمكن أن نتخيل الشرق بدون مسيحيين - شاهد.. تفاصيل زيارة بابا الفاتيكان للعراق - طريقة عمل الثومية في المنزل بأسهل الخطوات - شاهد.. استقبال رسمي وشعبي لبابا الفاتيكان في العراق في أول زيارة له - الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الغد السبت - شاهد.. بابا الفاتيكان يصل العاصمة العراقية في أول زيارة رسمية - شاهد.. تفاصيل مشروع أطفال وكبار بلا مأوى -

توك شو وستالايت

(فيديو).. عمرو أديب: تطعيم130 ألف إماراتي يوميا باللقاح الصيني سينو فارم

(فيديو).. عمرو أديب: تطعيم130 ألف إماراتي يوميا باللقاح الصيني سينو فارم
(فيديو).. عمرو أديب: تطعيم130 ألف إماراتي يوميا باللقاح الصيني سينو فارم
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد الإعلامي عمرو أديب، أن وتيرة التطعيم  ضد كورونا في دولة الإمارات مرتفعة، لافتا إلى أنه تم تطعيم أكثر من مليون مواطن بالإمارات.
وأضاف "أديب" خلال تقديمه برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، اليوم السبت، أنه في الإمارات يتم تطعيم نحو 130 ألف شخص وذلك لمنع انتشار كورونا .
وتابع أنه في الإمارات يتم استخدام اللقاح الصيني "سينو فارم" لأغلب الناس، لافتا إلى أن هذا اللقاح نفس اللقاح الذي سيتم اعتماده في مصر وإعطائه للمواطنين بدءا من الأسبوع المقبل.
وأشار أديب إلى أنه دولة الإمارات بدأت تتعايش مع كورونا ولكن بالتزام مشدد بالإجراءات الاحترازية، قائلا " في الإمارات عدوا نقطة البسوا الكمامة بقى فيه ممكن ارفع الكمامة سنة ".
وواصل أديب أن لقاح "سينو فارم " جيد ويتم استخدامه في أكثر من دولة ولكن الأعداء يحاون تشويهه وتخويف المصريين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك