Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اعتراض على الرسوم الباهظة فى ظل أزمة كورونا.. تأمين الرحلات يغلق «بوابة العمرة» فى وجه الش - سقوط العملة الرقمية بعد ارتفاعها التاريخى.. الرهان يشتعل على مضاربات «بيتكوين» - فيلمهم جمع 33 مليون دولار فى أسبوعين.. «Tom and Jerry» نجوم شباك السينما العالمية - أطاحت بأمريكا فى انجاز غير مسبوق.. الصين تتربع على «عرش الأثرياء» فى العالم - شاهد.. بابا الفاتيكان يزور كاتدرائية سيدة النجاة للسريان الكاثوليك في بغداد - شاهد.. بابا الفاتيكان يطالب بتوزيع اللقاحات بين دول العالم بكل عدل - شاهد .. الرئيس العراقي: لن نقبل بأن يمارس الإرهاب باسم الدين - صدقي: بدء تلقيح الشعوب ضد كورونا بادرة أمل للسياحة - فيديو.. الرئيس العراقي: لا يمكن أن نتخيل الشرق بدون مسيحيين - شاهد.. تفاصيل زيارة بابا الفاتيكان للعراق - طريقة عمل الثومية في المنزل بأسهل الخطوات - شاهد.. استقبال رسمي وشعبي لبابا الفاتيكان في العراق في أول زيارة له - الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الغد السبت - شاهد.. بابا الفاتيكان يصل العاصمة العراقية في أول زيارة رسمية - شاهد.. تفاصيل مشروع أطفال وكبار بلا مأوى -

فن وثقافة

عزاء بعد 40 عامًا من الوفاة.. لغز الحادث الغامض لمقتل عمر خورشيد

عزاء بعد 40 عامًا من الوفاة.. لغز الحادث الغامض لمقتل عمر خورشيد
عزاء بعد 40 عامًا من الوفاة.. لغز الحادث الغامض لمقتل عمر خورشيد
طباعة
اسم الكاتب : سها يحيى

حادث غامض قُيد ضد مجهول، هكذا انتهت قضية مقتل الفنان وعازف الجيتار عمر خورشيد، التي وقعت منذ 40 عامًا، حيث تلقى الوسط الفني خبر وفاة عمر خورشيد في عام 1981، بعد تعرضه لحادث سيارة أمام منزله بالهرم عندما اصطدمت سيارته بعمود إنارة وكانت معه زوجته دينا والفنانة مديحة كامل، بعد الانتهاء من عمله بأحد الملاهي الليلية بشارع الهرم عن عمر يناهز 36 عامًا.

وانتشرت عدة تكهنات بشأن حادث وفاة خورشيد، وأكدت دينا زوجة عمر والفنانة الراحلة مديحة كامل أمام النيابة أنه كان هناك سيارة غامضة ظلت تطاردهم ولم تتركهم حتى تأكد سائقها من اصطدام خورشيد بعمود إنارة، ولم تتمكن النيابة من الإمساك بسائق السيارة التي تسببت في الحادث.

وبعد 40 عامًا على الحادث أثار شقيق الموسيقار الراحل الجدل، بعدما أعلن أمس الجمعة، أنه سيقيم عزاء لأخيه، اليوم السبت، حيث كتب في منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "نحب نذكر إخوانا بتوع له ما له، وعليه ما عليه، بقول شيخ الإسلام الإمام الحافظ بن حجر رحمة الله عليه (من مات من الطغاة والظلمة نفرح بموته، ونشهد على أنه طغى وظلم وتجبر لأننا شهداء الله في ملكه(".

وتابع، "كما قال رسول الله صل الله عليه وسلم (موت العبد الفاجر الظالم يستريح منه العباد والبلاد والشجر والدواب(، الأسرة تتقبل واجب العزاء في منزلها في مصر الجديدة.. الله يرحمك يا عمر".

وتصدر الفنان عمر خورشيد مؤشرات بحث جوجل بعد منشور شقيقه، وربط البعض بين هذا المنشور ووفاة صفوت الشريف، وزير الإعلام الأسبق ورئيس مجلس الشورى الأسبق، وفسروا قرار شقيق عمر خورشيد بأخذ عزاء الفنان الراحل الآن بعد وفاة الشريف بأن هذا يعني أن الشريف وراء مقتل الفنان الراحل عمر خورشيد.

يذكر أن صفوت الشريف، وزير الإعلام الأسبق ورئيس مجلس الشورى الأسبق، توفي مساء الأربعاء الماضي، بعد صراع طويل مع المرض، حيث كان يعاني من مرض سرطان الدم.


عزاء بعد 40 عامًا من الوفاة.. لغز الحادث الغامض لمقتل عمر خورشيد

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك