Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أحداث الحلقة الخامسة مسلسل هجمة مرتدة - تعرف على رسالة أشرف عبدالباقي بعد تصدره التريند عقب الحلقة الخامسة بمسلسل الاختيار 2 - (شاهد) الحلقة الخامسة في الاختيار 2: سامية شنن تسقي أحد جنود كرداسة مياه نار - شاهد.. الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار 2 : أشرف عبدالباقي يتألق في دور الشهيد محمد جبر - شاهد .. الحلقة الخامسة الاختيار ٢ : الجماعة الارهابية تحرق كنائس المنيا وأقسام الشرطة يوم - فراخ مشويه بالكيس الحراري في الفرن..فيديو - بالفيديو..يخنى لحمة بالبصل بطريقة سهلة وبسيطة - شاهد..الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار ٢: مشاهد حقيقية من فض اعتصام رابعة - في الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : عساف يرفض مسامحة شقيقه ..ويطمئن على والدة غفران - الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : غفران الغريب يضرب جليلة بعد لقاء عساف - عبدالناصر زيدان ساخرا من شريف إكرامي: اسمه شريف كريازي - محمد رمضان يهاجم الانجليز في الحلقة الخامسة من مسلسل موسى - إلقاء القبض على سفينة وسرية بتهمة قتل عم حكم في مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) احمد بلال : مروان محسن لازم يحترم نفسه ويمشي من الأهلي | وجيل المنتخ الحالي ضعيف - شاهد.. أحمد بلال حسام البدري كان هيضيع مستقبلي -

تجارة وصناعة

السيسى يوجه بإنشاء مدينة متكاملة لصناعة وتجارة الذهب

السيسى يوجه بإنشاء مدينة متكاملة لصناعة وتجارة الذهب
تجارة الذهب
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

عقد  الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، اجتماعا  مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، واللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع تناول استعراض مخطط إنشاء مدينة متكاملة لصناعة وتجارة الذهب في مصر.

ووجه الرئيس بتوفير الموارد المالية لإنشاء المدينة وفق أحدث التقنيات في هذا المجال لتعكس تاريخ مصر الحضارى العريق في هذه الصناعة الحرفية الدقيقة، وعلى نحو متكامل من حيث توفير مستلزمات الصناعة والإنتاج، والمعارض الراقية، وتدريب العمالة لصقل قدراتهم، ومراعاة النواحي اللوجيستية من حيث اختيار موقع المدينة للاستفادة من شبكة الطرق والمحاور الجديدة لسهولة النفاذ منها وإليها واستقبال الزائرين.

كما شهد الاجتماع متابعة الخطوات التنفيذية الجارية حاليا لتطوير منظومة المخابز على مستوى الجمهورية.
 
ووجه الرئيس بضمان حوكمة أداء المنظومة من خلال ميكنة دورة العمل بها، ورفع كفاءة العمليات اللوجستية، فضلاً عن استمرار جهود تحويل المخابز للعمل بطاقة الغاز الطبيعي لما له من عائد اقتصادي ومردود بيئي ملموس.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك