Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
سقوط العملة الرقمية بعد ارتفاعها التاريخى.. الرهان يشتعل على مضاربات «بيتكوين» - فيلمهم جمع 33 مليون دولار فى أسبوعين.. «Tom and Jerry» نجوم شباك السينما العالمية - أطاحت بأمريكا فى انجاز غير مسبوق.. الصين تتربع على «عرش الأثرياء» فى العالم - شاهد.. بابا الفاتيكان يزور كاتدرائية سيدة النجاة للسريان الكاثوليك في بغداد - شاهد.. بابا الفاتيكان يطالب بتوزيع اللقاحات بين دول العالم بكل عدل - شاهد .. الرئيس العراقي: لن نقبل بأن يمارس الإرهاب باسم الدين - صدقي: بدء تلقيح الشعوب ضد كورونا بادرة أمل للسياحة - فيديو.. الرئيس العراقي: لا يمكن أن نتخيل الشرق بدون مسيحيين - شاهد.. تفاصيل زيارة بابا الفاتيكان للعراق - طريقة عمل الثومية في المنزل بأسهل الخطوات - شاهد.. استقبال رسمي وشعبي لبابا الفاتيكان في العراق في أول زيارة له - الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الغد السبت - شاهد.. بابا الفاتيكان يصل العاصمة العراقية في أول زيارة رسمية - شاهد.. تفاصيل مشروع أطفال وكبار بلا مأوى - الكرملين ينفي الاتهامات الموجهة لروسيا بحيازة أسلحة كيميائية -

كورونا

هاني الناظر: التشكيك في لقاحات كورونا أمر ساذج (فيديو)

هاني الناظر: التشكيك في لقاحات كورونا أمر ساذج (فيديو)
لقاحات كورونا
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

أكد الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية،  التشكيك في فاعلية اللقاحات المضادة لـ كورونا أمر ساذج.
 
وتابع "الناظر" خلال لقائه برنامج "السفيرة عزيزة " المذاع عبر فضائية " dmc"، اليوم السبت، أنه لا يمكن لأحد تحديد خطورة فيروس كورونا لأنه فيروس جديد وتختلف من حالةإلى حالة حيث أن هناك سيدة في أمريكا عمرها 72 عاما مصابة بسرطان الدم تعافت من الإصابة بكورونا بينما هناك شباب لا يعانون من أمراض توفوا بسبب الفيروس".
 
وأضاف أن العلماء مازالوا يعرفون أشياء جديدة عن الفيروس كل يوم، لافتا إلى أنه لولا وجود اللقاحات منذ زمن لكان عدد السكان في الوقت الحالي نصف الموجود، لافتا إلى أنه بنهاية العام الجاري سيكون نصف سكان العالم حصلوا على اللقاح .
 
وكشف الناظر  طريقة سهلة للحفاظ على قوة وفعالية الجهاز المناعي للجسم، وذلك من خلال وصفة سهلة التحضير في المنزل لإعداد طبق سلطة طازج بمكونات نباتية تضم الجرجير والسلق والسبانخ وكلها اوراق طازجة دون سلق، ونقطعها ثم نضيف اليه جزر او فلفل الوان ثم يتم اضافة عصير ليمون وزيت زيتون وقطع سمك تونة صغيرة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك