Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اعتراض على الرسوم الباهظة فى ظل أزمة كورونا.. تأمين الرحلات يغلق «بوابة العمرة» فى وجه الش - سقوط العملة الرقمية بعد ارتفاعها التاريخى.. الرهان يشتعل على مضاربات «بيتكوين» - فيلمهم جمع 33 مليون دولار فى أسبوعين.. «Tom and Jerry» نجوم شباك السينما العالمية - أطاحت بأمريكا فى انجاز غير مسبوق.. الصين تتربع على «عرش الأثرياء» فى العالم - شاهد.. بابا الفاتيكان يزور كاتدرائية سيدة النجاة للسريان الكاثوليك في بغداد - شاهد.. بابا الفاتيكان يطالب بتوزيع اللقاحات بين دول العالم بكل عدل - شاهد .. الرئيس العراقي: لن نقبل بأن يمارس الإرهاب باسم الدين - صدقي: بدء تلقيح الشعوب ضد كورونا بادرة أمل للسياحة - فيديو.. الرئيس العراقي: لا يمكن أن نتخيل الشرق بدون مسيحيين - شاهد.. تفاصيل زيارة بابا الفاتيكان للعراق - طريقة عمل الثومية في المنزل بأسهل الخطوات - شاهد.. استقبال رسمي وشعبي لبابا الفاتيكان في العراق في أول زيارة له - الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الغد السبت - شاهد.. بابا الفاتيكان يصل العاصمة العراقية في أول زيارة رسمية - شاهد.. تفاصيل مشروع أطفال وكبار بلا مأوى -

منوعات

طالب مصري يفوز ببطولة دولية في البلاي ستيشن

طالب مصري يفوز ببطولة دولية في البلاي ستيشن
الشاب المصري عمر محمد العباسي
طباعة
اسم الكاتب : أشرف فهيم

حصد الشاب المصري عمر محمد العباسي، الطالب ببكارليوس تجارة انجليش  بجامعة مصر الدولية M.I.U، ببطولة La liga، الإسبانية الدولية للألعاب الإلكترونية على مستوى مصر، وهي المؤهلة للبطولة الكبري باسبانيا والتي تم تاجيلها العام الحالي بسبب تفشي وباء كورونا.
 
استطاع الطالب المصري احتراف ألعاب البلاي ستيشن، واكتساب عضوية الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية، بعد صعوده للدور ١٦ من بطولة تركي آل الشيخ، ثم الفوز ببطولة slice N dice عام ٢٠١٨، بعدها حصد المركز الثاني في بطولة insomnia egypt عام ٢٠١٩، والفوز ببطولة Dgl و Baba Yaga عام ٢٠١٩، ثم الفوز ببطولة orange esports وبطولة esports summit عام ٢٠٢٠.
 
وفي ٢٠٢١، حصد العباسي المركز الأول، ببطولة la liga، التي يعقدها الاتحاد الاسباني للألعاب الإلكترونية، ويجري فيها منافسات داخلية في كل دولة مشاركة، تؤهل الفائزين لبطولة العالم باسبانيا.
 
عمر العباسي يحتل المركز ٣٠٠ في التصنيف العالمي، والمركز الرابع مصريا.
 
يجدر الإشارة إلي أن عمر العباسي قبل أن يحترف بطولات البلاي ستيشن .. كان من لاعبي الناشئين بالنادي الأهلي ثم انتقل الي ناشئ نادي طلائع الجيش و كان من افضل هدافي الناشئين قبل أن يتوقف عن ممارسة كرة القدم و يحترف البلاي ستيشن.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك