Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أحداث الحلقة الخامسة مسلسل هجمة مرتدة - تعرف على رسالة أشرف عبدالباقي بعد تصدره التريند عقب الحلقة الخامسة بمسلسل الاختيار 2 - (شاهد) الحلقة الخامسة في الاختيار 2: سامية شنن تسقي أحد جنود كرداسة مياه نار - شاهد.. الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار 2 : أشرف عبدالباقي يتألق في دور الشهيد محمد جبر - شاهد .. الحلقة الخامسة الاختيار ٢ : الجماعة الارهابية تحرق كنائس المنيا وأقسام الشرطة يوم - فراخ مشويه بالكيس الحراري في الفرن..فيديو - بالفيديو..يخنى لحمة بالبصل بطريقة سهلة وبسيطة - شاهد..الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار ٢: مشاهد حقيقية من فض اعتصام رابعة - في الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : عساف يرفض مسامحة شقيقه ..ويطمئن على والدة غفران - الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : غفران الغريب يضرب جليلة بعد لقاء عساف - عبدالناصر زيدان ساخرا من شريف إكرامي: اسمه شريف كريازي - محمد رمضان يهاجم الانجليز في الحلقة الخامسة من مسلسل موسى - إلقاء القبض على سفينة وسرية بتهمة قتل عم حكم في مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) احمد بلال : مروان محسن لازم يحترم نفسه ويمشي من الأهلي | وجيل المنتخ الحالي ضعيف - شاهد.. أحمد بلال حسام البدري كان هيضيع مستقبلي -

منوعات

طالب مصري يفوز ببطولة دولية في البلاي ستيشن

طالب مصري يفوز ببطولة دولية في البلاي ستيشن
الشاب المصري عمر محمد العباسي
طباعة
اسم الكاتب : أشرف فهيم

حصد الشاب المصري عمر محمد العباسي، الطالب ببكارليوس تجارة انجليش  بجامعة مصر الدولية M.I.U، ببطولة La liga، الإسبانية الدولية للألعاب الإلكترونية على مستوى مصر، وهي المؤهلة للبطولة الكبري باسبانيا والتي تم تاجيلها العام الحالي بسبب تفشي وباء كورونا.
 
استطاع الطالب المصري احتراف ألعاب البلاي ستيشن، واكتساب عضوية الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية، بعد صعوده للدور ١٦ من بطولة تركي آل الشيخ، ثم الفوز ببطولة slice N dice عام ٢٠١٨، بعدها حصد المركز الثاني في بطولة insomnia egypt عام ٢٠١٩، والفوز ببطولة Dgl و Baba Yaga عام ٢٠١٩، ثم الفوز ببطولة orange esports وبطولة esports summit عام ٢٠٢٠.
 
وفي ٢٠٢١، حصد العباسي المركز الأول، ببطولة la liga، التي يعقدها الاتحاد الاسباني للألعاب الإلكترونية، ويجري فيها منافسات داخلية في كل دولة مشاركة، تؤهل الفائزين لبطولة العالم باسبانيا.
 
عمر العباسي يحتل المركز ٣٠٠ في التصنيف العالمي، والمركز الرابع مصريا.
 
يجدر الإشارة إلي أن عمر العباسي قبل أن يحترف بطولات البلاي ستيشن .. كان من لاعبي الناشئين بالنادي الأهلي ثم انتقل الي ناشئ نادي طلائع الجيش و كان من افضل هدافي الناشئين قبل أن يتوقف عن ممارسة كرة القدم و يحترف البلاي ستيشن.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك