Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مى عمر برفقة أكرم حسنى وإدوارد ..فيديو - شاهد .. أحمد أمين يسخر من كلبه بهذه الطريقة - رولا سعد: كن بسيطاً تكن اجمل - السيسي يصدر قرارا بترقية اللواء كمال عامر لرتبة فريق - خالد النبوى يشارك جمهوره بصورة ويعلق عليها - البنك الإفريقي يمنح "ريدكون" 2.7 مليار جنيه لتمويل مشروع الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة - سويسرول بطريقة مميزة بالخطوات - عجة بالجبنة بطربقة جديدة وشهية - رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان.. 20 معلومة عن اللواء كمال عامر بعد وفاته بكورونا - انطلاقًا من العاصمة الإدارية الجديدة.. البنك الأهلي المصري يطلق أول فرع متنقل في مصر وال - السيسي ناعيا كمال عامر: فقدت مصر اليوم واحدًا من أغلى رجالها.. معلمي وأستاذي وقائدي - فيديو .. رئيس غينيا بيساو للسيسي : تذكرني بجمال عبدالناصر - تعرف علي موعد رحيل كورونا عن العالم - فيديو .. السيسي: استمرار حرص مصر على التوصل لاتفاق قانونى ملزم لملء وتشغيل سد النهضة - تراجع جماعي لمؤشرات البورصة في نهاية تعاملات اليوم -

منوعات

بالفيديو.. موهبة نيجيرية تدخل موسوعة جينيس في كرة القدم

بالفيديو.. موهبة نيجيرية تدخل موسوعة جينيس في كرة القدم
بالفيديو.. موهبة نيجيرية تدخل موسوعة جينيس في كرة القدم
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

دخل طفل نيجيري يدعى "تشينونسو إيتشي" عمره 12 عاما، موسوعة جينيس وذلك بعدما حقق 111 ضربة متتالية لكرة القدم في 60 ثانية مع وجود كرة أخرى على رأسه .
 
وعرضت قناة "العربية" اليوم السبت، مقطع فيديو يظهر لقطات للموهبة  النيجيرية والملقب بالطفل المذهل وهو يقوم بممارسة المهارات الرياضية .
 
وقال تشينونسو إيتشي إن أصدقائه كانوا يسبونه ويسخرون منه  في الماضي ولكن بعد دخوله موسوعة جينيس أصدقائه قالوا له أهم يريدون أن يكونوا مثله، لافتا إلى أنه علم نفسه هذه المهارات رغم تأثره بنجوم عالميين مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ولاعب الوسط النيجيري المعتزل جاي جاي أوكوتشا.
 
وواصل أن والده كان له تأثير كبير في حياته من خلال دعمه، لافتا إلى أن حلمه  هو أن أصبح لاعب كرة قدم ومتميز عالميا في المهارات الحرة والسفر حول العالم، مضيفا :" أنه يطمح إلى تسجيل ألفي ضربة مع الحفاظ على كرة ثانية على رأسه مستقبلا".
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك