Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
سقوط العملة الرقمية بعد ارتفاعها التاريخى.. الرهان يشتعل على مضاربات «بيتكوين» - فيلمهم جمع 33 مليون دولار فى أسبوعين.. «Tom and Jerry» نجوم شباك السينما العالمية - أطاحت بأمريكا فى انجاز غير مسبوق.. الصين تتربع على «عرش الأثرياء» فى العالم - شاهد.. بابا الفاتيكان يزور كاتدرائية سيدة النجاة للسريان الكاثوليك في بغداد - شاهد.. بابا الفاتيكان يطالب بتوزيع اللقاحات بين دول العالم بكل عدل - شاهد .. الرئيس العراقي: لن نقبل بأن يمارس الإرهاب باسم الدين - صدقي: بدء تلقيح الشعوب ضد كورونا بادرة أمل للسياحة - فيديو.. الرئيس العراقي: لا يمكن أن نتخيل الشرق بدون مسيحيين - شاهد.. تفاصيل زيارة بابا الفاتيكان للعراق - طريقة عمل الثومية في المنزل بأسهل الخطوات - شاهد.. استقبال رسمي وشعبي لبابا الفاتيكان في العراق في أول زيارة له - الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الغد السبت - شاهد.. بابا الفاتيكان يصل العاصمة العراقية في أول زيارة رسمية - شاهد.. تفاصيل مشروع أطفال وكبار بلا مأوى - الكرملين ينفي الاتهامات الموجهة لروسيا بحيازة أسلحة كيميائية -

حوادث

حبس شخصين لاتهامهما بسرقة محل ملابس في مصر الجديدة

 حبس شخصين لاتهامهما بسرقة محل ملابس في مصر الجديدة
حبس شخصين لاتهامهما بسرقة محل ملابس في مصر الجديدة
طباعة

 
امرت النيابة العامة بحبس شخصين 4 ايام علي ذمة التحقيقات التي تجري معهما، مع مراعاة تجديد حبسهما في الموعد المحدد من النيابة؛ لاتهامهما بسرقة محل ملابس في مصر الجديدة.
 
وكانت الأطواف الأمنية بالقاهرة قد نجحت فى ضبط لصين سرقا محل ملابس بمصر الجديدة، وتبين انهما تخصصا في سرقة المتاجر بأسلوب "المغافلة " وكذا الاستيلاء على متعلقات المواطنين بأسلوب "النشل".
 
وأثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة مصر الجديدة بشارع عمر بن الخطاب ـ دائرة القسم  تمكنوا من ضبط عاطلين وبحوزتهما حقيبة بداخلها كمية من الملابس الحريمي "مجهولة المصدر"، وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات؛ اعترفا بسرقتها من داخل محل ملابس كائن  بميدان الإسماعيلية ـ دائرة القسم بإسلوب " المغافلة ".
 
و اعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة من داخل المتاجر بأسلوب " المغافلة " وكذا الاستيلاء على متعلقات المواطنين بأسلوب " النشل " ، وأقرا بارتكاب 3 حوادث سرقة .
 
وتم بارشادهما بمسكنهما ضبط مبلغ مالي 16.500 ألف جنيه من متحصلات بيع الملابس المستولى عليها، وأضافا بإنفاقهما باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية ، وباستدعاء المجني عليهم اتهموهما بالسرقة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك