Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أحداث الحلقة الخامسة مسلسل هجمة مرتدة - تعرف على رسالة أشرف عبدالباقي بعد تصدره التريند عقب الحلقة الخامسة بمسلسل الاختيار 2 - (شاهد) الحلقة الخامسة في الاختيار 2: سامية شنن تسقي أحد جنود كرداسة مياه نار - شاهد.. الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار 2 : أشرف عبدالباقي يتألق في دور الشهيد محمد جبر - شاهد .. الحلقة الخامسة الاختيار ٢ : الجماعة الارهابية تحرق كنائس المنيا وأقسام الشرطة يوم - فراخ مشويه بالكيس الحراري في الفرن..فيديو - بالفيديو..يخنى لحمة بالبصل بطريقة سهلة وبسيطة - شاهد..الحلقة الخامسة مسلسل الاختيار ٢: مشاهد حقيقية من فض اعتصام رابعة - في الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : عساف يرفض مسامحة شقيقه ..ويطمئن على والدة غفران - الحلقة الخامسة مسلسل نسل الأغراب : غفران الغريب يضرب جليلة بعد لقاء عساف - عبدالناصر زيدان ساخرا من شريف إكرامي: اسمه شريف كريازي - محمد رمضان يهاجم الانجليز في الحلقة الخامسة من مسلسل موسى - إلقاء القبض على سفينة وسرية بتهمة قتل عم حكم في مسلسل ملوك الجدعنة - (فيديو) احمد بلال : مروان محسن لازم يحترم نفسه ويمشي من الأهلي | وجيل المنتخ الحالي ضعيف - شاهد.. أحمد بلال حسام البدري كان هيضيع مستقبلي -

حوادث

حبس شخصين لاتهامهما بسرقة محل ملابس في مصر الجديدة

 حبس شخصين لاتهامهما بسرقة محل ملابس في مصر الجديدة
حبس شخصين لاتهامهما بسرقة محل ملابس في مصر الجديدة
طباعة

 
امرت النيابة العامة بحبس شخصين 4 ايام علي ذمة التحقيقات التي تجري معهما، مع مراعاة تجديد حبسهما في الموعد المحدد من النيابة؛ لاتهامهما بسرقة محل ملابس في مصر الجديدة.
 
وكانت الأطواف الأمنية بالقاهرة قد نجحت فى ضبط لصين سرقا محل ملابس بمصر الجديدة، وتبين انهما تخصصا في سرقة المتاجر بأسلوب "المغافلة " وكذا الاستيلاء على متعلقات المواطنين بأسلوب "النشل".
 
وأثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة مصر الجديدة بشارع عمر بن الخطاب ـ دائرة القسم  تمكنوا من ضبط عاطلين وبحوزتهما حقيبة بداخلها كمية من الملابس الحريمي "مجهولة المصدر"، وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات؛ اعترفا بسرقتها من داخل محل ملابس كائن  بميدان الإسماعيلية ـ دائرة القسم بإسلوب " المغافلة ".
 
و اعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة من داخل المتاجر بأسلوب " المغافلة " وكذا الاستيلاء على متعلقات المواطنين بأسلوب " النشل " ، وأقرا بارتكاب 3 حوادث سرقة .
 
وتم بارشادهما بمسكنهما ضبط مبلغ مالي 16.500 ألف جنيه من متحصلات بيع الملابس المستولى عليها، وأضافا بإنفاقهما باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية ، وباستدعاء المجني عليهم اتهموهما بالسرقة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك