Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
ارتفاع مؤشر " ايجى اكس 30" وحيدا ورأس المال السوقى يخسر 1.5 مليار جنيه - رئيس النواب يشكر مدبولى: بيان الحكومة يعكس الرؤية الطموحة لخطة الرئيس السيسي - بسام راضى: الرئيس السيسي يتوجه إلى الأردن تلبية لدعوة الملك عبدالله الثانى - وزير قطاع الأعمال: 320 ألف جنيه سعر أعلى سيارة كهربائية ستنتجها الحكومة بالشراكة مع الصين - ايركايرو تسير رحلات جديدة الي الدنمارك والنرويج والسويد - 15 فبراير.. النطق في استئناف فتاة تيك توك هدير الهادي على حكم حبسها - شعراوي: إنفاق 90 مليار جنيه على عدد من المشروعات الخدمية - فيديو ..مدبولي: استثمارات الحكومة بلغت 324 مليار جنيه - فيديو .. مدبولي: تطوير 159 منطقة غير آمنة - إجمالي استثماراته تتجاوز 26 مليار جنيه.. بنكا الأهلي و مصر يطلقا مشروعهما " جاردينيا سيتي - (فيديو).. مصطفى مدبولي: مصر تقترب من الوصول لمليون وحدة سنوية منشأة في 5 سنوات - (فيديو)... رئيس الوزراء: سنحقق الاكتفاء الذاتى من المنتجات البترولية بحلول عام 2023 - أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة - وفاة رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم السابق بـ كورونا - «يحيى أبوالفتوح» نائب رئيس مجلس إدارة البنك لـ«البورصجية»: «الأهلى المصرى» يملك نصيب الأسد -

تكنولوجيا واتصالات

المصرية للاتصالات تنفرد بالنقل الرقمي الحصري لبطولة العالم لكرة اليد Egypt 2021

المصرية للاتصالات تنفرد بالنقل الرقمي الحصري لبطولة العالم لكرة اليد Egypt 2021
المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات
طباعة
اسم الكاتب : أسامة محمد

تواصل الشركة المصرية للاتصالات WE القيام بدورها الرائد في رعاية المنتخبات الوطنية في البطولات العالمية، وذلك برعايتها للمنتخب الوطني لكرة اليد كراعي شريك في بطولة العالم لكرة اليد Egypt 2021 والتي تنطلق في نسختها السابعة والعشرين في مصر في الفترة من 13 يناير وحتى 31 يناير 2021،
 
وأعلنت الشركة عن حصولها على حقوق البث الرقمي الحصري لمباريات البطولة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، لتكون بذلك المنصة الرقمية الوحيدة الناقلة لمباريات البطولة في الشرق الأوسط,وشمال أفريقيا بحيث تتيح للجمهور العربي كله الاستمتاع بتشجيع الفرق الوطنية والاستمتاع بمشاهدة حية وبجودة فائقة لجميع مباريات البطولة. 
 
كما أطلقت المصرية للاتصالات بالتزامن مع بدء فعاليات البطولة حملة لدعم تشجيع المنتخب المصري تحت عنوان "شجع لو فين"، وذلك من خلال دعوة الجمهور المصري للاستمتاع بمتابعة المباريات على قناة WE على موقع يوتيوب، ودعم المنتخب الوطني وتشجيعه من أي مكان وعبر أي أجهزة مرتبطة بالإنترنت.
 
تأتي هذه الرعاية لتؤكد حرص الشركة المصرية للاتصالات على مواصلة دعمها للمنتخبات الوطنية في كافة البطولات العالمية، فقد سبق للشركة رعاية منتخب كرة اليد في بطولة العالم في نسختها السادسة والعشرين والتي أقيمت عام 2019 بتنظيم مشترك بين الدنمارك وألمانيا، والتي حقق فيها المنتخب الوطني إنجازا كبيرًا بالحصول على المركز الثامن عالميا وسط أكبر وأعرق منتخبات كرة اليد العالمية.
 
وقال المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات "فخورون برعايتنا للمنتخب الوطني لكرة اليد في هذه البطولة الكبرى، ونسعى دومًا إلى دعم الرياضة المصرية في كافة البطولات العالمية" مضيفًا أن "النقل الرقمي الحصري لفعاليات البطولة يهدف إلى إتاحة الفرصة أمام الجمهور العربي لمتابعة المباريات وتشجيع الفرق الوطنية اعتمادًا على أحدث التقنيات التي توفرها الشركة كأول مشغل متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر"
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك