Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
راغب علامة يحيي حفلة فى دبي..شاهد - مى عمر :هتفضلي طيبة لحد امتى يا لؤلؤ - لتجنب تشقق الشفاه في الشتاء..إليك بعض الطرق - حافظ على تناول هذه الأطعمة لتمنع تقصف الشعر - احلى طعم ترايفل الشوكولاتة بهذه الطريقة - شيش طاووق مشوي بالخضاربطريقة صحية - GREAT Scholarships for a Sustainable Future: 26 Scholarships for COP26 - المجلس الثقافي البريطاني يعلن عن 26 منحة دراسية في مجال الإستدامة - شاهد.. أبرز رسائل السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة - على عودة حراس المرمى الأجانب للدوري في الموسم المقبل - ​195.3 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للعام 2020 - بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربى" و"التضامن الإجتماعى" - المصري لتنمية الصادرات: الإصلاح الاقتصادي حل الكثير من الأزمات - الرئيس المكسيكي يعلن إصابته بفيروس كورونا - ​مصر للطيران تسير 51 رحلة لنقل أكثر من 5 آلاف راكب اليوم -

مصر

أبوالعينين لنواب البرلمان: يجب العمل على نفس طريقة السيسي

أبوالعينين لنواب البرلمان: يجب العمل على نفس طريقة السيسي
أبوالعينين لنواب البرلمان: يجب العمل على نفس طريقة السيسي
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 طالب  النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، جميع النواب بالسير على نهج الرئيس عبدالفتاح السيسي والذي يعمل ليل نهار من أجل الوطن والمواطن.
 
وقال أبوالعينين" خلال لقائه عبر فضائية "اكستر نيوز"، اليوم الأربعاء، إن  الإنجازات التي شهدتها مصر خلال الـ 6 أعوام الماضية يمكن تحقيقه في 20 سنة، لافتا إلى أن الرئيس السيسي يعمل على مدار الـ 24 ساعة في جميع الأيام ويحرص على تفقد المشاريع بشكل مفاجئ للاطمئنان.
 
وتابع أن  سرعة الإنجاز في تلك المشروعات سبقت فكر أي شخص آخر، لافتا إلى  أن الرئيس نفذ  أجندة تنموية تتسم بسرعة إنجاز غير تقليدية، مشيرا إلى أن السيسي  قدم ميزة جديدة في مصر من خلال سرعة الإنجاز واستباقية الفكر، مؤكدا أنه  يجب على الحكومة والبرلمان المضي بنفس سرعة الرئيس السيسي.
 
وتأكمل أبوالعينين : "لازم عجلة التنمية تبقى ماشية في وقت واحد في جميع المجالات وبسرعة"، لافتا إلى أن البرلمان  الجديد يتسابق لتوفير فرص الاستثمار وتعظيم الموارد الطبيعية.
 
وواصل  اليوم فكرة التنمية تنتشر في كل ربوع مصر، حيث أنه بعد انتهاء الجائحة العالم سيتغير، مما يجعل البرلمان يتسابق على فرص الاستثمار وتعظيم الموارد الطبيعية، معقبا :" محتاجين يكون فيه تعاون بين البرلمان المصري والبرلمانات العالمية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك