Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. بينهم 4 أشقاء : تشيع جثامين ضحايا تفجيري بغداد - داليا الباز: البنك الاهلي يستهدف الوصول بعدد الفروع الالكترونية الي 25 فرع بنهاية العام - كيف تستخرج لنفسك جواز سفر من الآياتا .. البورصجية تجيب - السيسى يطلع على تطوير منشآت وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية - حريق هائل يلتهم أكبر مصنع لإنتاج لقاح كورونا في الهند - نائب رئيس البنك الاهلي: 77.5% نسبة القروض الشخصية من إجمالي محفظة التجزئة بنهاية ديسمبر - بـ123 مليار جنية .. البنك الأهلي يتصدر نشاط التجزئة المصرفية بمصر - شاهد.. خبير يكشف أبرز التحديات التي يواجهها بايدن .. وموقف ترامب بعد مغادرة البيت الأبيض - شاهد.. بينها عودة اتفاق باريس للمناخ.. سلسلة أوامر تنفيذية وقع عليها بايدن - بنك HSBC يشكل فريق متخصص بالتحول والتمويل المستدام في منطقة الشرق الأوسط - (شاهد) .. أهم المعلومات عن مستشفى كفر الشيخ للأورام وموعد الانتهاء من الأعمال - شاهد.. محافظ كفر الشيخ يكشف تكلفة إنشاءات مستشفى الأورام بالمحافظة - Emerson Receives 2021 IoT Breakthrough Award for ‘Analytics Platform of the Year’ - "إيمرسون" تفوز بجائزة "آي. أو. تي. بريك ثرو 2021" عن فئة "أفضل منصة تحليلات لهذا العام" - شاهد.. تفاصيل مشروع محور دسوق كفر الشيخ -

مصر

أبوالعينين لنواب البرلمان: يجب العمل على نفس طريقة السيسي

أبوالعينين لنواب البرلمان: يجب العمل على نفس طريقة السيسي
أبوالعينين لنواب البرلمان: يجب العمل على نفس طريقة السيسي
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 طالب  النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، جميع النواب بالسير على نهج الرئيس عبدالفتاح السيسي والذي يعمل ليل نهار من أجل الوطن والمواطن.
 
وقال أبوالعينين" خلال لقائه عبر فضائية "اكستر نيوز"، اليوم الأربعاء، إن  الإنجازات التي شهدتها مصر خلال الـ 6 أعوام الماضية يمكن تحقيقه في 20 سنة، لافتا إلى أن الرئيس السيسي يعمل على مدار الـ 24 ساعة في جميع الأيام ويحرص على تفقد المشاريع بشكل مفاجئ للاطمئنان.
 
وتابع أن  سرعة الإنجاز في تلك المشروعات سبقت فكر أي شخص آخر، لافتا إلى  أن الرئيس نفذ  أجندة تنموية تتسم بسرعة إنجاز غير تقليدية، مشيرا إلى أن السيسي  قدم ميزة جديدة في مصر من خلال سرعة الإنجاز واستباقية الفكر، مؤكدا أنه  يجب على الحكومة والبرلمان المضي بنفس سرعة الرئيس السيسي.
 
وتأكمل أبوالعينين : "لازم عجلة التنمية تبقى ماشية في وقت واحد في جميع المجالات وبسرعة"، لافتا إلى أن البرلمان  الجديد يتسابق لتوفير فرص الاستثمار وتعظيم الموارد الطبيعية.
 
وواصل  اليوم فكرة التنمية تنتشر في كل ربوع مصر، حيث أنه بعد انتهاء الجائحة العالم سيتغير، مما يجعل البرلمان يتسابق على فرص الاستثمار وتعظيم الموارد الطبيعية، معقبا :" محتاجين يكون فيه تعاون بين البرلمان المصري والبرلمانات العالمية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك