Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيسي يصل إلى عاصمة الأردن في مستهل زيارة رسمية - (شاهد).. قبل زيارة السيسي لعمان .. تعرف على العلاقات المصرية الأردنية - ارتفاع مؤشر " ايجى اكس 30" وحيدا ورأس المال السوقى يخسر 1.5 مليار جنيه - رئيس النواب يشكر مدبولى: بيان الحكومة يعكس الرؤية الطموحة لخطة الرئيس السيسي - بسام راضى: الرئيس السيسي يتوجه إلى الأردن تلبية لدعوة الملك عبدالله الثانى - وزير قطاع الأعمال: 320 ألف جنيه سعر أعلى سيارة كهربائية ستنتجها الحكومة بالشراكة مع الصين - ايركايرو تسير رحلات جديدة الي الدنمارك والنرويج والسويد - 15 فبراير.. النطق في استئناف فتاة تيك توك هدير الهادي على حكم حبسها - شعراوي: إنفاق 90 مليار جنيه على عدد من المشروعات الخدمية - فيديو ..مدبولي: استثمارات الحكومة بلغت 324 مليار جنيه - فيديو .. مدبولي: تطوير 159 منطقة غير آمنة - إجمالي استثماراته تتجاوز 26 مليار جنيه.. بنكا الأهلي و مصر يطلقا مشروعهما " جاردينيا سيتي - (فيديو).. مصطفى مدبولي: مصر تقترب من الوصول لمليون وحدة سنوية منشأة في 5 سنوات - (فيديو)... رئيس الوزراء: سنحقق الاكتفاء الذاتى من المنتجات البترولية بحلول عام 2023 - أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة -

توك شو وستالايت

شاهد.. أهم الإجراءات التي اتخذتها مصر لتنظيم مونديال اليد

شاهد.. أهم الإجراءات التي اتخذتها مصر لتنظيم مونديال اليد
شاهد.. أهم الإجراءات التي اتخذتها مصر لتنظيم مونديال اليد
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

كشف  الكابتن أحمد بلال، لاعب متخب مصر لكرة اليد السابق، أهم الإجراءات التي اتخذتها مصر والاتحاد الدولي لكرة اليد من نجاح بطولة العالم لكرة اليد 2021 المقامة بمصر.

وأضاف  "بلال" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء،أنه تم الاستعداد الجيد  لبطولة كأس العالم لكرية اليد 2021 وخاصة أنها تقام في ظروف انتشار كورونا.

وتابع  منتخب التشيك عن تواجده بالطولة بسبب وجود إصابات بالفريق، ولذلك تم وضع منتخب مقدونيا بدلا منها، لافتا إلى أن الاحاد الدولي لكرة اليد برئاسة حسن مصطفى وضع خطط في حال انسحاب فرق من البطولة بسبب إصابات كورونا.

ووأشار بلال إلى أن  الاتحاد الدولي لكرة اليد حدد منتخبات بديلة لها حق المشاركة في حال تراجع فرق عن المشاركة، وهذا الأمر يدل على الاستعداد الجيد، مشيرا إلى أن منتخب أمريكا أعلن عدم مشاركته بالطولة بسب وجود إصابات بين صفوف الفريق ولذلك تم استدعاء منتخب سويسرا للمشاركة بدلا منه .

وواصل  أن جميع المنتخبات المشاركة بالبطولة ستدخل حجر صحي حتى يعود إلى بلده إذا أنه سيتم عمل مسحات للاعبين منذ هبوط الطائرة أرض مطار القاهرة حتى عودتهم إلى بلادهم، مشيرا إلى أن جميع العاملين بالفندق تم عمل مسحات طبية لهم وتم عزلهم، مشيدا  باستعدادات الدولة لتنظيم كأس العالم لليد 2021.


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك