Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
راغب علامة يحيي حفلة فى دبي..شاهد - مى عمر :هتفضلي طيبة لحد امتى يا لؤلؤ - لتجنب تشقق الشفاه في الشتاء..إليك بعض الطرق - حافظ على تناول هذه الأطعمة لتمنع تقصف الشعر - احلى طعم ترايفل الشوكولاتة بهذه الطريقة - شيش طاووق مشوي بالخضاربطريقة صحية - GREAT Scholarships for a Sustainable Future: 26 Scholarships for COP26 - المجلس الثقافي البريطاني يعلن عن 26 منحة دراسية في مجال الإستدامة - شاهد.. أبرز رسائل السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة - على عودة حراس المرمى الأجانب للدوري في الموسم المقبل - ​195.3 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للعام 2020 - بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربى" و"التضامن الإجتماعى" - المصري لتنمية الصادرات: الإصلاح الاقتصادي حل الكثير من الأزمات - الرئيس المكسيكي يعلن إصابته بفيروس كورونا - ​مصر للطيران تسير 51 رحلة لنقل أكثر من 5 آلاف راكب اليوم -

توك شو وستالايت

شاهد.. أهم الإجراءات التي اتخذتها مصر لتنظيم مونديال اليد

شاهد.. أهم الإجراءات التي اتخذتها مصر لتنظيم مونديال اليد
شاهد.. أهم الإجراءات التي اتخذتها مصر لتنظيم مونديال اليد
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

كشف  الكابتن أحمد بلال، لاعب متخب مصر لكرة اليد السابق، أهم الإجراءات التي اتخذتها مصر والاتحاد الدولي لكرة اليد من نجاح بطولة العالم لكرة اليد 2021 المقامة بمصر.

وأضاف  "بلال" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء،أنه تم الاستعداد الجيد  لبطولة كأس العالم لكرية اليد 2021 وخاصة أنها تقام في ظروف انتشار كورونا.

وتابع  منتخب التشيك عن تواجده بالطولة بسبب وجود إصابات بالفريق، ولذلك تم وضع منتخب مقدونيا بدلا منها، لافتا إلى أن الاحاد الدولي لكرة اليد برئاسة حسن مصطفى وضع خطط في حال انسحاب فرق من البطولة بسبب إصابات كورونا.

ووأشار بلال إلى أن  الاتحاد الدولي لكرة اليد حدد منتخبات بديلة لها حق المشاركة في حال تراجع فرق عن المشاركة، وهذا الأمر يدل على الاستعداد الجيد، مشيرا إلى أن منتخب أمريكا أعلن عدم مشاركته بالطولة بسب وجود إصابات بين صفوف الفريق ولذلك تم استدعاء منتخب سويسرا للمشاركة بدلا منه .

وواصل  أن جميع المنتخبات المشاركة بالبطولة ستدخل حجر صحي حتى يعود إلى بلده إذا أنه سيتم عمل مسحات للاعبين منذ هبوط الطائرة أرض مطار القاهرة حتى عودتهم إلى بلادهم، مشيرا إلى أن جميع العاملين بالفندق تم عمل مسحات طبية لهم وتم عزلهم، مشيدا  باستعدادات الدولة لتنظيم كأس العالم لليد 2021.


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك