Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
داليا الباز: البنك الاهلي يستهدف الوصول بعدد الفروع الالكترونية الي 25 فرع بنهاية العام - كيف تستخرج لنفسك جواز سفر من الآياتا .. البورصجية تجيب - السيسى يطلع على تطوير منشآت وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية - حريق هائل يلتهم أكبر مصنع لإنتاج لقاح كورونا في الهند - نائب رئيس البنك الاهلي: 77.5% نسبة القروض الشخصية من إجمالي محفظة التجزئة بنهاية ديسمبر - بـ123 مليار جنية .. البنك الأهلي يتصدر نشاط التجزئة المصرفية بمصر - شاهد.. خبير يكشف أبرز التحديات التي يواجهها بايدن .. وموقف ترامب بعد مغادرة البيت الأبيض - شاهد.. بينها عودة اتفاق باريس للمناخ.. سلسلة أوامر تنفيذية وقع عليها بايدن - بنك HSBC يشكل فريق متخصص بالتحول والتمويل المستدام في منطقة الشرق الأوسط - (شاهد) .. أهم المعلومات عن مستشفى كفر الشيخ للأورام وموعد الانتهاء من الأعمال - شاهد.. محافظ كفر الشيخ يكشف تكلفة إنشاءات مستشفى الأورام بالمحافظة - Emerson Receives 2021 IoT Breakthrough Award for ‘Analytics Platform of the Year’ - "إيمرسون" تفوز بجائزة "آي. أو. تي. بريك ثرو 2021" عن فئة "أفضل منصة تحليلات لهذا العام" - شاهد.. تفاصيل مشروع محور دسوق كفر الشيخ - وزير الاتصالات يؤكد على أهمية تعميق التعاون الإقليمى والقارى لتحقيق التحول الرقمى فى أفريق -

ملفات وحوارات

حقيقة امتناع وزارة المالية عن صرف مستحقات التجار المشاركين في مبادرة "مايغلاش عليك"

حقيقة امتناع وزارة المالية عن صرف مستحقات التجار المشاركين في مبادرة
حقيقة امتناع وزارة المالية عن صرف مستحقات التجار المشاركين في مبادرة "مايغلاش عليك"
طباعة

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، حقيقة ما تردد في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن امتناع وزارة المالية عن صرف مستحقات التجار المشاركين في مبادرة "ما يغلاش عليك".

زقام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة المالية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لامتناع الوزارة عن صرف مستحقات التجار المشاركين في مبادرة "ما يغلاش عليك"، مُوضحةً أن الوزارة صرفت مستحقات التجار المشاركين في المبادرة، الذين استوفوا جميع المستندات المطلوبة، حيث تتم عمليات الصرف من خلال تحويل الأموال على حساباتهم بالبنوك.

وأشارت إلى الاستمرار في صرف مستحقات التجار المشاركين في هذه المبادرة، فور استيفاء المستندات المطلوبة، مُناشدةً التجار الذين شاركوا بالمبادرة، ولم يستوفوا جميع مستنداتهم المطلوبة، سرعة موافاتها لصرف كل مستحقاتهم.

وفي سياق متصل، تتضمن المستندات المطلوبة من التجار المشاركين في هذه المبادرة، رقم التسجيل الضريبي للقيمة المضافة، وإفادة المأمورية المختصة بتقديم الإقرار الضريبي عن مدة المبادرة، والمبالغ المسددة لحساب ضريبة القيمة المضافة المستحقة، وأرقام الحسابات البنكية الذين يرغبون في إضافة مستحقاتهم إليها.

 ونناشد وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة توخي الدقة قبل نشر مثل هذه الشائعات، والتي قد تؤدي إلى بلبلة الرأي العام، وفي حالة وجود أي استفسارات بهذا الشأن يمكن الإرسال على البريد الإلكتروني الخاص بالوزارة ([email protected]).

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك