Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
راغب علامة يحيي حفلة فى دبي..شاهد - مى عمر :هتفضلي طيبة لحد امتى يا لؤلؤ - لتجنب تشقق الشفاه في الشتاء..إليك بعض الطرق - حافظ على تناول هذه الأطعمة لتمنع تقصف الشعر - احلى طعم ترايفل الشوكولاتة بهذه الطريقة - شيش طاووق مشوي بالخضاربطريقة صحية - GREAT Scholarships for a Sustainable Future: 26 Scholarships for COP26 - المجلس الثقافي البريطاني يعلن عن 26 منحة دراسية في مجال الإستدامة - شاهد.. أبرز رسائل السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة - على عودة حراس المرمى الأجانب للدوري في الموسم المقبل - ​195.3 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للعام 2020 - بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربى" و"التضامن الإجتماعى" - المصري لتنمية الصادرات: الإصلاح الاقتصادي حل الكثير من الأزمات - الرئيس المكسيكي يعلن إصابته بفيروس كورونا - ​مصر للطيران تسير 51 رحلة لنقل أكثر من 5 آلاف راكب اليوم -

عالم

وزير خارجية الإمارات يبحث مع ممثلي الثلاثي الأوروبي تطورات الأوضاع في المنطقة

وزير خارجية الإمارات يبحث مع ممثلي الثلاثي الأوروبي تطورات الأوضاع في المنطقة
وزير خارجية الإمارات يبحث مع ممثلي الثلاثي الأوروبي تطورات الأوضاع في المنطقة
طباعة

ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية، اليوم الأربعاء، أن وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، استقبل المدير العام للشؤون السياسية والأمنية في وزارة الشؤون الخارجية الفرنسية السيد فيليب إيريرا، والمدير السياسي لمكتب أبوظبي التابع لوزارة الخارجية الألمانية السيد جانس بلوتنر، وسفير بريطانيا لدى الإمارات باتريك مودي بالنيابة عن السيد توماس درو المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأفغانستان وباكستان في وزارة الخارجية والكومنولث والتنمية البريطانية.

وبحث وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي مع ممثلي الثلاثي الأوروبي (الفرنسي - الألماني - البريطاني)، تطورات الأوضاع في المنطقة وسبل تعزيز العمل المشترك بين الإمارات والثلاثي الأوروبي من أجل صون السلم والأمن الدوليين.

وشهد اللقاء استعراض تطورات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" والتعاون الدولي الجماعي من أجل ضمان إيصال لقاح المرض إلى كافة دول العالم.

ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة ممثلي الثلاثي الأوروبي مؤكدا على العلاقات المتميزة التي تجمع بين دولة الإمارات وكل من فرنسا وألمانيا وبريطانيا.

كما أشار إلى أن تحقيق الاستقرار والأمن الإقليمي والعالمي من شأنه أن يسهم في فتح آفاق جديدة للعلاقات ويعزز التعاون بين الدول بما يلبي تطلعات شعوبها في التنمية والازدهار والرخاء.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك