Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيسي يصل إلى عاصمة الأردن في مستهل زيارة رسمية - (شاهد).. قبل زيارة السيسي لعمان .. تعرف على العلاقات المصرية الأردنية - ارتفاع مؤشر " ايجى اكس 30" وحيدا ورأس المال السوقى يخسر 1.5 مليار جنيه - رئيس النواب يشكر مدبولى: بيان الحكومة يعكس الرؤية الطموحة لخطة الرئيس السيسي - بسام راضى: الرئيس السيسي يتوجه إلى الأردن تلبية لدعوة الملك عبدالله الثانى - وزير قطاع الأعمال: 320 ألف جنيه سعر أعلى سيارة كهربائية ستنتجها الحكومة بالشراكة مع الصين - ايركايرو تسير رحلات جديدة الي الدنمارك والنرويج والسويد - 15 فبراير.. النطق في استئناف فتاة تيك توك هدير الهادي على حكم حبسها - شعراوي: إنفاق 90 مليار جنيه على عدد من المشروعات الخدمية - فيديو ..مدبولي: استثمارات الحكومة بلغت 324 مليار جنيه - فيديو .. مدبولي: تطوير 159 منطقة غير آمنة - إجمالي استثماراته تتجاوز 26 مليار جنيه.. بنكا الأهلي و مصر يطلقا مشروعهما " جاردينيا سيتي - (فيديو).. مصطفى مدبولي: مصر تقترب من الوصول لمليون وحدة سنوية منشأة في 5 سنوات - (فيديو)... رئيس الوزراء: سنحقق الاكتفاء الذاتى من المنتجات البترولية بحلول عام 2023 - أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة -

سياحة وسفر

وزير البترول: تخفيضات إضافية على سعر الوقود الخاص بقطاع الطيران تصل إلى 15 سنت للجالون

وزير البترول: تخفيضات إضافية على سعر الوقود الخاص بقطاع الطيران تصل إلى 15 سنت للجالون
وزير البترول: تخفيضات إضافية على سعر الوقود الخاص بقطاع الطيران تصل إلى 15 سنت للجالون
طباعة

قال المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، إنه تم الإعلان عن مبادرة جديدة تشمل تخفيضات إضافية على سعر الوقود الخاص بقطاع الطيران لتصل إلى 15 سنت للجالون بهدف المساهمة في مواجهة التحديات التي فرضتها جائحة كورونا على هذين القطاعين الحيويين، ويتم تطبيقها اعتبارًا من 21 يناير الجاري وحتى نهاية العام الحالي، وذلك في إطار دعم قطاع السياحة وتحفيز برنامج الطيران.

يأتي ذلك خلال الاجتماع الرابع الذي عقده المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار والطيار محمد منار عنبة وزير الطيران المدني، بمقر وزارة البترول والثروة المعدنية لمناقشة عدد من الموضوعات الهامة التي تدعم القطاع السياحي وتحفيز برنامج الطيران، وذلك في ضوء التنسيق المستمر والتعاون الكامل بين الوزارات الثلاث لدعم هذه الأنشطة الحيوية في إطار حرص الدولة على تقديم الدعم المستمر لقطاع السياحة وتحفيز برنامج الطيران.

ومن جانبه أشاد وزير السياحة والآثار بـهذه المبادرة التي ستساهم بشكل إيجابي في زيادة الحركة السياحية إلى مصر من خلال تحفيز الشركات العالمية لزيادة عدد رحلاتها للمقاصد السياحية المصرية، خاصة وأن حركة الطيران من الأنشطة الرئيسية التي لها تأثير مباشر في القطاع السياحي.
 
وقال وزير الطيران إن قطاع البترول من القطاعات السباقة التي تدعم باستمرار حركة الطيران من خلال تلك المبادرات ، فضلاً عن دوره الهام فى توفير وقود الطيران في جميع مطارات الجمهورية، لافتًا إلى أن هناك تنسيق وتعاون كامل بين القطاعات الثلاثة.

حضر الاجتماع المهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذي لهيئة للبترول والطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران ويمنى النجار مساعد وزير السياحة والآثار.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك