Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
راغب علامة يحيي حفلة فى دبي..شاهد - مى عمر :هتفضلي طيبة لحد امتى يا لؤلؤ - لتجنب تشقق الشفاه في الشتاء..إليك بعض الطرق - حافظ على تناول هذه الأطعمة لتمنع تقصف الشعر - احلى طعم ترايفل الشوكولاتة بهذه الطريقة - شيش طاووق مشوي بالخضاربطريقة صحية - GREAT Scholarships for a Sustainable Future: 26 Scholarships for COP26 - المجلس الثقافي البريطاني يعلن عن 26 منحة دراسية في مجال الإستدامة - شاهد.. أبرز رسائل السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة - على عودة حراس المرمى الأجانب للدوري في الموسم المقبل - ​195.3 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للعام 2020 - بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربى" و"التضامن الإجتماعى" - المصري لتنمية الصادرات: الإصلاح الاقتصادي حل الكثير من الأزمات - الرئيس المكسيكي يعلن إصابته بفيروس كورونا - ​مصر للطيران تسير 51 رحلة لنقل أكثر من 5 آلاف راكب اليوم -

منوعات

لأول مرة منذ 70 عامًا.. تنفيذ حكم إعدام ضد امرأة في أنديانا الأمريكية

لأول مرة منذ 70 عامًا.. تنفيذ حكم إعدام ضد امرأة في أنديانا الأمريكية
لأول مرة منذ 70 عامًا.. تنفيذ حكم إعدام ضد امرأة في أنديانا الأمريكية
طباعة

في سابقة تحدث لأول مرة في ولاية أنديانا الأمريكية منذ 70 عامًا، أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأربعاء، تنفيذ حكم الإعدام ضد امرأة تدعى ليزا مونتجمري.

 ووفقًا لما نقلته صحيفة «نيويورك تايمز» فإن المحكمة الأمريكية أدانت مونتجمري منذ عام 2004 وذلك بعد اتهامها بقتل امرأة حامل بطريقة وحشية، حيث قامت بخنقها وإخراج الجنين من أحشائها والادعاء أن الطفل طفلها.

وكان من المقرر تنفيذ حكم الإعدام ضد المرأة بـ«الحقنة المميتة»  في ديسمبر الماضي، إلا إن القرار تم تأجيله بقرار من المحكمة إلى 12 يناير الجاري، بدعوى أن المتهمة تعاني من مشاكل في الصحة العقلية.

وأعلنت المحكمة الأمريكية وفاة المرأة، صباح اليوم الثلاثاء.

من جانبها، استنكرت محامية المرأة المتهمة تنفيذ العقوبة ضدها، قائلة إنها كانت تستحق الرحمة نظرًا لظروفها العقلية ولأنها كانت تعاني في طفولتها من سوء المعاملة.

جدير بالذكر أن آخر امرأة تم إعدامها في الولايات المتحدة كانت تدعى «بوني هيدي» وذلك بقرار من محكمة اتحادية بوضعها في غرفة غاز بولاية ميزوري عام 1953.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك