Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
كيف تستخرج لنفسك جواز سفر من الآياتا .. البورصجية تجيب - السيسى يطلع على تطوير منشآت وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية - حريق هائل يلتهم أكبر مصنع لإنتاج لقاح كورونا في الهند - نائب رئيس البنك الاهلي: 77.5% نسبة القروض الشخصية من إجمالي محفظة التجزئة بنهاية ديسمبر - بـ123 مليار جنية .. البنك الأهلي يتصدر نشاط التجزئة المصرفية بمصر - شاهد.. خبير يكشف أبرز التحديات التي يواجهها بايدن .. وموقف ترامب بعد مغادرة البيت الأبيض - شاهد.. بينها عودة اتفاق باريس للمناخ.. سلسلة أوامر تنفيذية وقع عليها بايدن - بنك HSBC يشكل فريق متخصص بالتحول والتمويل المستدام في منطقة الشرق الأوسط - (شاهد) .. أهم المعلومات عن مستشفى كفر الشيخ للأورام وموعد الانتهاء من الأعمال - شاهد.. محافظ كفر الشيخ يكشف تكلفة إنشاءات مستشفى الأورام بالمحافظة - Emerson Receives 2021 IoT Breakthrough Award for ‘Analytics Platform of the Year’ - "إيمرسون" تفوز بجائزة "آي. أو. تي. بريك ثرو 2021" عن فئة "أفضل منصة تحليلات لهذا العام" - شاهد.. تفاصيل مشروع محور دسوق كفر الشيخ - وزير الاتصالات يؤكد على أهمية تعميق التعاون الإقليمى والقارى لتحقيق التحول الرقمى فى أفريق - المركزي: الخميس القادم أجازة بمناسبة ثورة 25 يناير وعيد الشرطة -

حوادث

حي حدائق القبة يشن حملة لغلق المراكز التعليمية

حي حدائق القبة يشن حملة لغلق المراكز التعليمية
حي حدائق القبة يشن حملة لغلق المراكز التعليمية
طباعة

شن حي حدائق القبة حملة لغلق المراكز التعليمية بنطاق الحي.

وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع سنتر تعليمي في  ١٣ شارع قاسم امين بحى حدائق القبه وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وجاري المتابعة.

جاء ذلك بناء على توجيهات الدكتور حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقه الشمالية لرؤساء الأحياء بالاستمرار في حملات التوعية الصحية واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.
 
وأكد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة محمد عطية على متابعة غلق سناتر  الدروس الخصوصية والتأكيد على مديري العموم  موقف سحب الكتب والتزام أولياء الأمور بمصروفات الكتب الدراسية  لرياض الاطفال والصفوف الأولى فهي إجبارية.

وشدد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، على عدم الإدلاء بأي بيانات أو تصريحات إلا من خلال المنسق الصحي بالمديرية بشأن أعداد إصابات «كورونا» بالمدارس.

وأكد  محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أنه قد شهدت الجهات المعنية بأن تعليم القاهرة دقيقة جدا  في الإحصاءات والبيانات وسرعة التواصل وتنفيذ الإجراءات، وحث الجميع على بذل  مزيد من الجهد للحد من انتشار الفيروس والحفاظ على صحتنا وصحة أبنائنا الطلبة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك