Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
راغب علامة يحيي حفلة فى دبي..شاهد - مى عمر :هتفضلي طيبة لحد امتى يا لؤلؤ - لتجنب تشقق الشفاه في الشتاء..إليك بعض الطرق - حافظ على تناول هذه الأطعمة لتمنع تقصف الشعر - احلى طعم ترايفل الشوكولاتة بهذه الطريقة - شيش طاووق مشوي بالخضاربطريقة صحية - GREAT Scholarships for a Sustainable Future: 26 Scholarships for COP26 - المجلس الثقافي البريطاني يعلن عن 26 منحة دراسية في مجال الإستدامة - شاهد.. أبرز رسائل السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة - على عودة حراس المرمى الأجانب للدوري في الموسم المقبل - ​195.3 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للعام 2020 - بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربى" و"التضامن الإجتماعى" - المصري لتنمية الصادرات: الإصلاح الاقتصادي حل الكثير من الأزمات - الرئيس المكسيكي يعلن إصابته بفيروس كورونا - ​مصر للطيران تسير 51 رحلة لنقل أكثر من 5 آلاف راكب اليوم -

عقارات

"المستقبل للتنمية العمرانية" تدعم "صندوق تحيا مصر" بقيمة 7 ملايين جنيه لتوفير لقاح فيروس كورونا

"المستقبل للتنمية العمرانية" تدعم "صندوق تحيا مصر" بقيمة 7 ملايين جنيه لتوفير لقاح فيروس كورونا
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط

 
أتمت شركة المستقبل للتنمية العمرانية المالك والمطور العام لمشروع مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة التبرع لصندوق تحيا مصر بقيمة 7 ملايين جنيه للمساهمة في توفير لقاح فيروس كورونا "Covid 19" للفئات الغير قادرة.
وأشاد المهندس عصام ناصف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل للتنمية العمرانية بالدور الحيوي والكبير الذي يقوم به "صندوق تحيا مصر" في كافة أنشطة المسئولية المجتمعية وتقديم كافة سبل الدعم للأسر الأولي بالرعاية.
مضيفاً أن الشركة عزمت على المشاركة في هذه المبادرة فور الإعلان عن توجيه القيادة السياسية للصندوق في تبني الحملة بكافة وسائل الإعلام لدعم صندوق تحيا مصر في توفير لقاحات فيروس كورونا وقررت الشركة المشاركة الفورية تلبيةً للدعوة الكريمة.
ومن جانبه أعرب تامر عبد الفتاح المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر عن شكره وتقديره لشركة المستقبل على هذه المساهمة، حيث يوضح ذلك دور الشركة الفعال في مجال المسئولية الاجتماعية فضلاً عن انه يظهر تقدير الشركة للدور الكبير الذي يقوم به صندوق تحيا مصر في مواجهة الكوارث والأزمات.
جدير بالذكر أن شركة المستقبل دعمت صندوق تحيا مصر في يوليو من العام الماضي بقيمة 5 ملايين جنيه لمواجهة الأزمات وخاصة تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "Covid 19".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك