Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
التعاقد على تصنيعه باستثمارات 30 مليون دولار.. «تابلت الثانوى» ماركة «سامسونج» العالمية - شاهد.. وزير خارجية قطر: نرفض التدخل في الشئون الداخلية لأي دولة وتركيا وإيران دولتا جوار - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه عبر ماكينات نقاط البيع الالكت - شاهد.. وزير الخارجية القطري: نسعى لعودة العلاقات مع مصر بإيجابية - طرق علاج طبيعية للتخلصك من حب الشباب ..تعرف عليها - مصطفى شعبان يستعيد ذكرياته مع سامى العدل ..فيديو - علمت بموت نجلي قبل رحيله بشهر.. أبرز تصريحات رشوان توفيق مع هبة الأباصيري - البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه - "الأهلي المتحد" يُطلق حسابي العالمي لإجراء العمليات المصرفية بين البحرين ومصر - الدولمة العراقية بطريقة شهية ومختلفة - السيسي يوجه بالاستغلال التنموى الأمثل لأصول الدولة من الأراضي والسواحل - بالفيديو .. سامح شكري يتمنى التوفيق للشقيقة قطر بمناسبة رئاسة الدورة الجديدة لمجلس الجامعة - بعد تصدره التريند..كل ما تريد معرفته عن أغنية تامر عاشور "بقول عادي" - شاهد.. أبوالغيط: أبناء سوريا مازالوا يدفعون ثمن أمنهم واستقرارهم - شاهد.. الأمين العام لجامعة الدول العربية يحذر من حملة حوثية ممنهجة للتصعيد في اليمن -

عقارات

"المستقبل للتنمية العمرانية" تدعم "صندوق تحيا مصر" بقيمة 7 ملايين جنيه لتوفير لقاح فيروس كورونا

"المستقبل للتنمية العمرانية" تدعم "صندوق تحيا مصر" بقيمة 7 ملايين جنيه لتوفير لقاح فيروس كورونا
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط

 
أتمت شركة المستقبل للتنمية العمرانية المالك والمطور العام لمشروع مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة التبرع لصندوق تحيا مصر بقيمة 7 ملايين جنيه للمساهمة في توفير لقاح فيروس كورونا "Covid 19" للفئات الغير قادرة.
وأشاد المهندس عصام ناصف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل للتنمية العمرانية بالدور الحيوي والكبير الذي يقوم به "صندوق تحيا مصر" في كافة أنشطة المسئولية المجتمعية وتقديم كافة سبل الدعم للأسر الأولي بالرعاية.
مضيفاً أن الشركة عزمت على المشاركة في هذه المبادرة فور الإعلان عن توجيه القيادة السياسية للصندوق في تبني الحملة بكافة وسائل الإعلام لدعم صندوق تحيا مصر في توفير لقاحات فيروس كورونا وقررت الشركة المشاركة الفورية تلبيةً للدعوة الكريمة.
ومن جانبه أعرب تامر عبد الفتاح المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر عن شكره وتقديره لشركة المستقبل على هذه المساهمة، حيث يوضح ذلك دور الشركة الفعال في مجال المسئولية الاجتماعية فضلاً عن انه يظهر تقدير الشركة للدور الكبير الذي يقوم به صندوق تحيا مصر في مواجهة الكوارث والأزمات.
جدير بالذكر أن شركة المستقبل دعمت صندوق تحيا مصر في يوليو من العام الماضي بقيمة 5 ملايين جنيه لمواجهة الأزمات وخاصة تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "Covid 19".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك