Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بـ123 مليار جنية .. البنك الأهلي يتصدر نشاط التجزئة المصرفية بمصر - شاهد.. خبير يكشف أبرز التحديات التي يواجهها بايدن .. وموقف ترامب بعد مغادرة البيت الأبيض - شاهد.. بينها عودة اتفاق باريس للمناخ.. سلسلة أوامر تنفيذية وقع عليها بايدن - بنك HSBC يشكل فريق متخصص بالتحول والتمويل المستدام في منطقة الشرق الأوسط - (شاهد) .. أهم المعلومات عن مستشفى كفر الشيخ للأورام وموعد الانتهاء من الأعمال - شاهد.. محافظ كفر الشيخ يكشف تكلفة إنشاءات مستشفى الأورام بالمحافظة - Emerson Receives 2021 IoT Breakthrough Award for ‘Analytics Platform of the Year’ - "إيمرسون" تفوز بجائزة "آي. أو. تي. بريك ثرو 2021" عن فئة "أفضل منصة تحليلات لهذا العام" - شاهد.. تفاصيل مشروع محور دسوق كفر الشيخ - وزير الاتصالات يؤكد على أهمية تعميق التعاون الإقليمى والقارى لتحقيق التحول الرقمى فى أفريق - المركزي: الخميس القادم أجازة بمناسبة ثورة 25 يناير وعيد الشرطة - تعيين نائب ومساعد جديدين لهيئة الرقابة المالية - "موديز" تمنح البنوك المصرية نظرة مستقبلية مستقرة - "المصري لتنمية الصادرات" يوافق على زيادة رأسمال البنك المصدر والمدفوع 545.600 مليون جنيه - بنك التعمير والإسكان يوافق على افتتاح 3 فروع جديدة -

السيارات

شاهد.. رابطة تجار السيارات: مبادرة تحويل المركبات للغاز الطبيعي توفر 50 % من الاستهلاك

شاهد.. رابطة تجار السيارات: مبادرة تحويل المركبات  للغاز الطبيعي توفر 50 % من الاستهلاك
تحويل المركبات للغاز الطبيعي
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

كشف المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات، مزايا  مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لإحلال السيارات  للعمل بالغاز الطبيعي، موضحا أن المبادرة   حدث ضخم ومهم جدا، يستفيد منه المواطن والدولة.
 
وقال "أبوالمجد" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "mbc مصر"، اليوم السبت، إن مبادرة  تحويل السيارات إلى غاز  توفر 50 % من الاستهلاك، لافتا إلى أن  مبادرة السيسي دمجت قرارين اتخذهما الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الفترة الأخيرة، لافتا إلى أن  المبادرة تتضمن تخريد السيارات التي مر على تاريخ صنعها أكثر من 20 عاما.
 
وأشار إلى أن   مدة تخريد السيارات في الاتحاد الأوروبي تتراوح ما بين خمس سنوات إلى عشر سنوات، لافتا إلى أن  السيارات المتقادمة تسير بانبعاثات كربونية وعوادم وتشكل كوارث مرورية، في ظل التطور المذهل في الشارع المصري والتغيرات خلال عام 2020، مضيفا  أن المبادرة تستهدف تغيير شكل السيارات في الشارع.
 
وواصل أبو المجد إلى أن الدولة تستهدف إحلال وتحويل 70 ألف سيارة منها، 55 ألف سيارة أجرة وملاكي و15 ألف ميكروباص للعمل بالغاز الطبيعي، خلال عام 2021، لافتا إلى أن  الدولة تستهدف إحلال وتحويل 250 ألف سيارة في الفترة ما بين عامي 2021 إلى 2023.
 
شاهد الفيديو..
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك